شريط الأخبار
جمال سلامي مديراً فنياً لمنتخب النشامى لـ 3 سنوات مدرب النشامى الجديد "جمال السلامي" منتخب النشامى أصبح يحسب له حساب بعد الانجازات الأخيرة الخرابشة: التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن هدفها تنظيمي بحت انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة في الثلث الأول العين د. عاطف الحجايا يكتب : تحية الى رفاق السلاح أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية سامسونج تُتيح لمزيد من المستخدمين الاستفادة من تقنية الصحّة المتقدّمة مع ساعة "Galaxy Watch FE" الجديدة 2.748 مليار دينار قيمة الصادرات الكلية في الثلث الأول للعام الحالي 1036 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي باربد اليوم المدن والقرى يشارك بحوار إقليمي ينظمه " المناخ الأخضر" بالمغرب صدور كتاب يؤرخ العصور الحجرية في الأردن تنويه من ضريبة الدخل لهذه الفئة أطعمة تعمل كفيتامينات متعددة لجسمك.. السبانخ تفيد القلب والعظام لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك 747 مليون دينار عجز الميزان التجاري خلال نيسان الماضي وفيات الأربعاء 26/ 6/ 2024 أسعار الذهب تنخفض في الاردن عروض بأسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بالتفاصيل ... وظائف شاغرة في جامعات ومؤسسات حكومية "الدخل والمبيعات ": تطبيق "فواتيري" مستمر والاعلان عن موعد سحب الجوائز لاحقا

جمهور الهلال السعودي يبدع في رسم "تيفو" عالمي

جمهور الهلال السعودي يبدع في رسم تيفو عالمي
القلعة نيوز:

رفعت جماهير نادي الهلال السعودي "تيفو" رائعا قبل انطلاق المواجهة أمام اتحاد جدة في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وفور دخول لاعبي الهلال أرض الملعب، رفعت جماهير "الزعيم" "التيفو" الذي أظهر شخصا ملثما يحمل شعار الهلال، وكأنه يتوعد لاعبي الاتحاد.

وعلق الحساب الرسمي للهلال على الصور، قائلا: "القوة الزرقاء في المملكة أرينا".

وتبين أن التيفو كان صورة لعلي البليهي مدافع الفريق به قناع عليه شعار الفريق، ليقوم اللاعب

الدولي بعد ذلك بالتوجه نحو المدرج لتحية الجماهير.

ووضع الهلال السعودي قدما في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على الاتحاد 2-0 في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وسجل ثنائية الهلال، المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش (من ركلة جزاء) والدولي السعودي سالم الدوسري في الدقيقتين 40 و42.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل إيابا في جدة.

المصدر: "RT+ وسائل إعلام"