شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

مكارم ملكيه للأهل في الضفة الغربيه في قطاعي الزراعه والثروة الحيوانية يستفيد منها 226 تجمعا سكانيا و 6567 اسرة ...السفير البدور ووزير الزراعة الفلسطيني يبحثان آليات توزيعها

مكارم ملكيه للأهل في الضفة  الغربيه في قطاعي الزراعه والثروة الحيوانية يستفيد منها 226 تجمعا سكانيا  و 6567 اسرة  ...السفير البدور ووزير الزراعة الفلسطيني يبحثان آليات توزيعها

المكارم الملكية لدعم المزارعين ومربي المواشي في الضفة الغربيه وتشمل :
- حبوب واعلاف تقدر ب 15 الف طن سيتم توزيعها على مدار 14 اسبوع يستفيد منها 226 تجمعا سكانيا و 6567 اسرة
- مربو الاغنام ( 458935 راس غنم ).
-مكرمة ملكية سامية الخاصة بالقمح والتي تبلغ كميتها ضعف كمية الشعير العلفي وجاري العمل على تذليل العقبات التي تعترض ادخالها في القريب العاجل.
============================

رام الله - القلعة نيوز-
استقبل وزير الزراعة الفلسطيني رزق سليميه السفير الأردني في رام الله عصام البدور، حيث أكد الجانبان عمق العلاقات الاردنية الفلسطينية والقضايا ذات الاهتمام المشترك واهمية التنسيق والتعاون المستمر في المجال الزراعي والمجالات الاخرى.
من جهته رحب وزير الزراعة أ.د. زرق سليميه بالسفير البدور، مثمنا عاليا دور الملك عبد الله الثاني والمملكة الاردنية الهاشمية التاريخي في دعم القضية الفلسطينية والعلاقات الطيبة التي تربط شعبي البلدين، ومنوها الى أنه سيراكم على العلاقات والتعاون المشترك وتبادل الافكار بما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
وناقش سليمية والبدور المكرمة الملكية الهاشمية المقدمة لمربي الثروة الحيوانية في المناطق الفلسطينية التي تعاني من ممارسات الاحتلال ومستوطنية وفي المناطق الحدية في الضفة الغربية واليات ادخالها وتحديد مواعيد استلامها للمستفيدين واماكن التوزيع ، حيث تم الاتفاق على الترتيبات الخاصة باستلام المكرمة الملكية السامية والتي من المتوقع البدء باستلام اول دفعاتها بعد عيد الفطر مباشرة ، والدفعة الاولى ستكون 12 شاحنة بواقع 280 طن من الاعلاف.
يذكر ان المكرمة الملكية عبارة عن الحبوب والإعلاف والتي تقدر ب 15 الف طن سيتم توزيعها على مدار 14 اسبوع بواقع اربع ايام اسبوعيا وتشمل معظم محافظات الضفة الغربية يستفيد منها 226 تجمع وعدد عائلات 6567 عائلة وعدد اغنام 458935 راس .
بالاضافة الى مكرمة الحبوب والاعلاف ناقش معاليه وسعادة السفير المكرمة الملكية السامية الخاصة بالقمح والتي تبلغ كميتها ضعف كمية الشعير العلفي وجاري العمل على تذليل العقبات التي تعترض ادخالها في القريب العاجل.
وفي الختام ثمن الوزير سليمية دور المملكة الاردنية الهاشمية الدائم والمستمر ونوه الى انه سيعمل على تعزيز علاقة وزارة الزراعة الفلسطينية مع وزارة الزراعة الاردنية وكافة الاذرع الزراعية العاملة في الاردن.

المصدر: وسائل الإعلام الفلسطينية