شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن

أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن
القلعة نيوز -

أعلنت أورنجالأردنعن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية المبرمة مع شركة أوريدو فلسطين وذلك بهدف تعزيز خدمات الاتصالات الدوليةوالتجوال الدوليالمقدمة للزبائن في الأردن وفلسطين.

وتندرج هذه الخطوة ضمن الشراكة الاستراتيجية الممتدة التي تجمع الطرفين، حيث وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن الرئيس التنفيذي فيليب منصور وعن شركة أوريدوفلسطين رئيسها التنفيذي الدكتور سامر فارس.

وستتيح الاتفاقية الفرصة للزبائن في الأردن وفلسطين ليحظوا بخدمات الاتصالات الدولية والتجوال الدولي بأعلى جودة وبأسعار مخفضة ومنافسة، في إطار حرص الطرفين على تحسين تجربة الزبائن عبر مواكبة أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية العالمية.

وسيستفيد زبائن أوريدوفلسطين في الأردن من خدمات الجيل الخامس وLTEبهدف تمكينهم من البقاء على اتصال مع أحبتهم وتقديم تجربة اتصالات مميزة لهم على جميع المستويات.

وحول هذه الخطوة الهامة التي تصب في رؤية أورنج الأردن الهادفة إلى أن تكون دائماً مع زبائنها أشاد منصور بأهمية العمل المشترك في قطاع الاتصالات والذي يقود الخدمات المقدمة للأفراد إلى مستويات جديدة من التميز، فضلاً عن الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن والذي يقع في جوهر رسالة شركات الاتصالات المختلفة.

ومن جهته أثنى الدكتور فارس على الدور الذي تلعبه أورنج الأردن في تقديم خدماتحديثةتواكب التطور العالمي للمشترك الأردني، وأوضح أن هذه العلاقة الاستراتيجية التي تربط الشركتين من شأنهاأن تسهم فيتقديم خدمات مميزة لمشتركي أوريدو فلسطين خلال زيارتهمإلىالأردن أو العبور منها إلى العالم، كما تتيح الفرصة أمام مشتركي أورنجللتواصلمع أهلهم في فلسطين بأسعار تفضيلية وجودة عالية.

ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن ومن خلال شراكتها معأوريدوفلسطين تطلق عروضاً متواصلة ودقائق مجانية للأهل في فلسطين لتمكينهم من البقاء على اتصال مع أحبتهم.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo