شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

نضال الأحمدية تطالب بتوقيف أصالة نصري في مطار بيروت

نضال الأحمدية تطالب بتوقيف أصالة نصري في مطار بيروت

القلعة نيوز - عادت نيران الخلاف بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والفنانة السورية أصالة نصري إلى الاشتعال مجددًا، وذلك على خلفية إعلان أصالة عن إحياء حفل غنائي في بيروت في العاشر من أغسطس/آب المقبل.

وطالبت الأحمدية في منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإلقاء القبض على أصالة فور وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدولي، وذلك "لإهانتها الأمن اللبناني بعد اتهامه بأنه زجّ المخدرات في حقيبتها”.

وأوضحت الأحمدية أنها لن تسكت ولن تسمح بتقيح جراحها، وأنها ستسعى جاهدة لمحاكمة أصالة، مُحمّلة إياها مسؤولية سكوتها وعدم الاعتذار عن إساءتها.

يُذكر أن أصالة كانت قد أُوقفت في مطار بيروت عام 2017 بتهمة حيازة كمية من الكوكايين، ما أدى إلى ترحيلها من لبنان.

وقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه القضية، فبينما أيّد بعضهم الأحمدية في دعوتها لمحاكمة أصالة، اعتبر آخرون أن الأحمدية تُثير هذه الضجة فقط من أجل "الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل محبو أصالة مع هذه القضية، مؤكدين على أنهم ينتظرون حفلها بفارغ الصبر، وأنهم سيُساندونها ضد أي محاولة للنيل منها