شريط الأخبار
نتنياهو: إيران تأمل الإطاحة بالأردن والسعودية شخصيات على البال في المراحلة القادمة .. اسماء الصفدي يرعى مؤتمر أثر التكنولوجيا والابتكار في تعزيز نمو الاقتصاد العربي الرفاعي: الرؤى الملكية والإصلاحات السياسية تعزز دور المرأة في الأردن التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال بشرعنة بؤر استيطانية في الضفة الغربية بعد انتقالهما للجولة الثانية .. من هما بزشكيان وجليلي؟ الامن يشتبك مع تاجر ومهرب للمخدرات في لواء الرويشد وويلقي القبض عليه ويضبط كمّيات كبيرة من المخدرات بحوزته الدغمي يتنحى عن الترشح للانتخابات النيابية المقبلة .. نص البيان عاجل: التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69 تباين بآراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات وشكوى من سؤال فساد انتخابي "عيني عينك" .. وتأثيره المدمر على المجتمع والقيم وفاة طفل غرقا داخل بركة في الشونة الجنوبية للمرة الثانية بتاريخ إيران.. جولة إعادة للانتخابات الرئاسية يزن النعيمات: غير صحيح التربية تنشر أسئلة امتحان التوجيهي لمبحث الرياضيات لاغراء حماس بالموافقه : صياغةجديدة لاتفاق وقف اطلاق النار واطلاق سراح الرهائن في غزه اليوم انتخابات داخلية لمرشح اجماع عشائر الفقهاء عباد ... اسماء النائب السابق محمد الحجايا يهنيء بعيد ميلاد ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم

السفير الخالدي يقدم أوراق اعتماده للحاكم العام في بليز

السفير الخالدي يقدم أوراق اعتماده للحاكم العام في بليز

القلعة نيوز- قدم السفير عدلي قاسم الخالدي، يوم أمس الإثنين، أوراق اعتماده إلى الحاكم العام في بليز، فرويلا تسالام، سفيرا معتمدا غير مقيم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى بليز، خلال مراسم جرت بمقر الحاكم العام "بيت بليز" في العاصمة بلموبان.

ونقل السفير الخالدي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى حاكم عام بليز، فرويلا تسالام، وتمنياته للشعب البليزي الصديق بمزيد من التقدم والنماء. بدورها، طلبت الحاكم العام، تسالام، نقل تحياتها وتقديرها إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيدة بسياسة جلالته الحكيمة. كما أبدت اهتمام حكومة بلادها بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، متمنية للمملكة والشعب الأردني دوام التقدم والازدهار.
حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد، مديرة المراسم في وزارة الخارجية البليزية، يولاندا لوبيز، وعدد من المسؤولين البليزيين.
--(بترا)