شريط الأخبار
درجات حرارة اعتيادية ولطيفة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأحد استدعاء زوجة نيكولا ساركوزي للتحقيق معها حول التمويل الليبي لحملته الانتخابية في 2007 بدء أعمال المؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا والاقتصاد في الأردن نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن عاجل:تحذيرات من استقالات قد تعصف بأحزاب على ضوء المشاركة في الإنتخابات القادمة حماس: لا تقدم في محادثات وقف إطلاق النار في غزة وثائقي العهد: الملك كان في رحلة جوية إلى الولايات المتحدة عند وقوع هجمات سبتمبر وثائقي العهد: "يا حج ممكن آخذ القلم".. مواطن يطلب قلما من الملك عندما زار دائرة رسمية "متخفيا" وثائقي العهد: "الملك أصاب الهدف".. إقرار أميركي بصواب رؤية الملك الساعية لتفادي غزو العراق البطاينة: ترشح الدغمي يخصه ولا علاقة لـ"إرادة" .. وقائمة الحزب من اختصاص محلفين الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته المعايطة: لن نسمح لأي جهة بالتدخل بـ"مستقلة الانتخاب" الدكتور نمر السليحات مرشح إجماع عشائر الفقهاء عباد ... واقعية المشهد......ارتقاء الثقافة الفلسطينية ..........وانهيار الثقافة الصهيونية اليهودية عاجل : ما هو السر وراء عدول الدغمي عن الترشح للانتخابات القادمة ؟ الجامعة العربية تدين قرار الاحتلال بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية منظمات فلسطينية تطالب بحماية الأشخاص ذوي الإعاقة في غزة الأردن يطبق برامج لصياغة وعي شبابي منتج سياسيا الصفدي يرعى مؤتمر أثر التكنولوجيا والابتكار في تعزيز نمو الاقتصاد العربي التربية ترد على طلبة التوجيهي العلمي: محاكاة للصفحتين 68 و69

الدكتور الزبيدي يرعى انطلاق بطولة نشامى زبيد الكروية ( صور + ڤيديو )

الدكتور الزبيدي يرعى انطلاق بطولة نشامى زبيد الكروية ( صور + ڤيديو )
القلعة نيوز - جمال الرياحي - البادية الشمالية
رعى المحامي الدكتور محمد عوض الزبيدي ، انطلاق فعاليات بطولة نشامى زبيد الكروية بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته والاعياد والمناسبات الوطنية.

وهنأ الدكتور بأسم الحضور والمشاركين جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.

وأشار إلى أن ذكرى اليوبيل الفضي، هي مناسبة وطنية غالية، تحمل الخير والنماء للجميع، في إطار مسيرة التنمية والنهضة الشاملة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، مؤكدًا أن الرؤية الملكية الحكيمة، جعلت المواطن الأردني في مقدمة الأولويات يضمن الحقوق والشراكة المجتمعية، دون تفرقة أو تمييز.

ونوه إلى أن المبادرات الملكية السامية، لتعزيز التكافل والتعاون بين الناس، ، مشددًا على أن مملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالته تسعى إلى إحلال السلام وترسيخ التعايش، فإنها تستند في ذلك إلى رصيد حضاري كبير على مستوى الرؤية والإنجاز.

وأوضح ،أن العمل الرياضي يشكل ركنًا أصيلاً من هوية المملكة الأردنية ووجدان جلالته وحرصه على تماسك الأسرة الواحدة بدعم القطاع الرياضي .

وأكد إن جلالة الملك خلال ميسرة حافلة بالعطاء، أسس نهجًا فريدًا يشمل البشرية بأسرها، كقائدا سياسيا متسامحا، وراعي للحوار والسلام في العالم.

وأفاد أن جلالته يستلهم من النهج الملكي القويم، صواب الرؤية، وينهل من حكمته منهاج العمل، واجبًا وشرفًا، في تحقيق التعارف والتواصل بين مختلف الثقافات والحضارات.
وانطلقت الفعالية التي أقيمت في معلب عياش الحسان الرياضي في منطقة روضة الأميرة بسمة حضرها عدد من المواطنين.