شريط الأخبار
ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟

كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين

كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين
القلعة نيوز:
الفنانة السورية كنده علوش أثارت الجدل والتعاطف الواسع بعد إعلانها يوم أمس عن إصابتها بمرض السرطان، وهي الحادثة التي كشفت خلالها عن معاناتها الشخصية والطبية خلال العام والنصف الماضيين. النجمة السورية التي اشتهرت بأدوارها البارزة في عدة مسلسلات وأفلام، قدمت نظرة دقيقة إلى رحلتها مع المرض، مكنت الجمهور من فهم التحديات التي واجهتها.

كنده علوش تلقت العلاج الكيميائي وخضعت لعمليات جراحية متعددة نظرًا لطبيعة المرض وتعدد الأورام السرطانية التي تعرضت لها.
بعد الجراحة، تعرضت لنزيف حاد استمر لمدة شهرين، مما زاد من تعقيدات حالتها الصحية. ولم تقتصر معاناتها على ذلك، بل اكتشفت في وقت قريب بأن والدتها أصيبت أيضًا بسرطان الثدي، مما جعل عملية الشفاء تصبح أكثر تعقيدًا وصعوبة.

من بين التأثيرات الجسدية للعلاج كان فقدانها لنسبة كبيرة من شعرها، الأمر الذي دفعها لاستخدام الوصلات لاستعادة مظهرها الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، تعاملت كنده مع زيادة في وزنها بفعل العلاجات، ما أثار انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن بين التجارب النفسية التي مرت بها كنده علوش، كانت حادثة التنمر الإلكتروني التي تعرضت لها بسبب صورة نشرتها مع زوجها في أحد المصيفات. رغم مرورها بفترة علاج طويلة، استمرت في مواجهة الانتقادات والتحديات الصحية والنفسية بقوة وإيمان.

في الختام، تظل قصة كنده علوش درسًا في الصمود والإصرار أمام محنة العلاج والمرض، حيث يتجلى بريق الشخصية القوية التي تتغلب على التحديات الصعبة وتلهم الملايين بقوتها وإرادتها.