شريط الأخبار
لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا اجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في الاغوار والعقبة بالاسماء .. بلدية الزرقاء تدعو مواطنين لتسديد المبالغ المترتبة عليهم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم البندورة بـ15 قرش في السوق المركزي الصبيحي : سابقة خطيرة عبر مسيرة الضمان ! جلسة لمجلس الامن الثلاثاء بشأن اعمار غزة تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء 13 ألف متقاعد ضمان خلال ستة أشهر المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار. كوريا الشمالية تطلق صاروخين بالستيين أيمن هزاع المجالي يقرر الترشح للانتخابات النيابية جرش.. غالب الخوالدة الى الانتخابات النيابية الهربيشي إلى الانتخابات النيابية العزام الى الانتخابات النيابة عن مقعد الكوتا في دائرة جرش هل يغادر رئيس الجامعة الأردنية موقعه قريبا ؟ إقرار التقريرين المالي والإداري لنقابة الذهب مواعيد مباريات اليوم الاثنين في ثمن نهائي "يورو 2024" ابو درويش والمرايات ومنصب مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات ارتفاع أسعار النفط عالميا اليوم

لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك

لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك
القلعة نيوز:
ظفرت لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الأمن العام لرفع الاثقال ثروة الحجاج ، ببطاقة التأهل إلى دورة الألعاب البارالمبيك (باريس"2024”)

وجاء تأهل ثروة الحجاج عقب احتلالها المركز الخامس في بطولة العالم لرفع الأثقال والمقامة بالعاصمة الجورجية (تبلّيسي) . وشاركت الحجاج ضمن فئة وزن فوق (86)كغم ، ورفعت (125)كغ ، وسط منافسات قوية مع بطلات العالم في التصفيات .

ومن الجدير بالذكر ان الحجاج قد حققت ميدالية فضية بتاريخ مشاركاتها في دورات الالعاب البارالمبية وجاءت في بارالمبيك (ريو دي جانيرو"2016”) .