شريط الأخبار
تنقلات كبيرة في الأمن العام .. قريبا بعد فوز الدكتور نمر السليحات في الانتخابات الداخلية .. قائمة جديدة تضم الشرايعة والسكارنة والمحاميد والمغاربة والحسامي لخوض الانتخابات النيابية كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن في هذا الموعد أحمد هايل مدربًا للفيصلي في الموسم القادم القلعة نيوز تنشر تفاصيل نظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية معدل نظام الخدمة المدنية: الموظفين الحاصلين على إذن بالعمل خارج أوقات الدوام الرسمي انهاء ذلك قبل 31/12/2024 اتحاد كرة القدم يعقد اجتماعا مع رؤساء أندية المحترفين إتمام تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال شركة حديد الأردن إعادة فتح معبر رأس الجدير الحدودي بين تونس وليبيا انطلاق الرالي الوطني الثالث الجمعة المقبل ارتفاع الإسترليني أمام الدولار واليورو آلاف البرازيليين يتظاهرون في ساو باولو دعما لغزة المعشر نائبا لرئيس مجلس امناء الحسين للسرطان و19 عضوا (اسماء) اتفاقية شراكة وتعاون بين "الأردنية للثقافة الرياضية" وجامعة البترا عطلة رسمية الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية رباعية إسبانيا تضعها بمواجهة مباشرة مع ألمانيا في ربع النهائي في حفل بمناسبة استقلال امريكا والذكرى ال 75 للشراكة الاردنية الامريكيه :السفيرة لمبرت تشيدبالشراكة الايجابيه والمثمرة، والتحالف الدائمين ، بين البلدين الصديقين بدء تطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن ماذا يحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة في انتخابات فرنسا؟

بتوجيهات ملكيه :الجيش يواصل اليوم تسيير قوافل مساعدات جديده اليوم لاهلنا في غزه

بتوجيهات  ملكيه :الجيش يواصل اليوم  تسيير قوافل  مساعدات  جديده اليوم لاهلنا في  غزه

عمان- غزة - القلعه نيوز

عبرت قافلة مساعدات إنسانية جديدة تضم 50 شاحنة إلى قطاع غزة بعد تسييرها من القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وسيرت القافلة التي تضم 50 شاحنة بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) وضمت تبرعات الحملات الشعبية وبعض من المؤسسات الأردنية.

وحملت الشاحنات الطرود الغذائية الأساسية ومادة الأرز، ليصار إلى توزيعها على السكان في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي، إن الأردن على جاهزية كاملة لرفع عدد القوافل والشاحنات المرسلة إلى قطاع غزة، وأكد أن أولوية الأردن منذ بدء الحرب كانت ولا تزال هي زيادة حجم المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى الخميس ارتفعت إلى 2270 شاحنة و53 طائرة عبر العريش.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقمJO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى "إي فواتيركم" ومن خلال موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo.