شريط الأخبار
الملك يعزي أمير دولة الكويت بوفاة الشيخة سهيره الصباح الملك يجري اتصالا مع العاهل المغربي معزيا بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة توقيف الكاتب الأردني أحمد الزعبي لونا الشبل مستشارة الرئيس السوري تتعرض لحادث سير وحالتها خطرة منسقة أممية: السلطة الفلسطينية لديها دور حيوي لتلعبه في غزة الحسين إربد يتصدر دوري الناشئات لكرة القدم مسؤول أممي: تكلفة إعادة إعمار غزة تصل لــ50 مليار دولار 17 لاعباً ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة في البطولة العربية بالجزائر تحذيرات أميركية من إعصار "كارثي" يقترب من جامايكا الأمم المتحدة: "إسرائيل" منعت وصول أكثر من نصف المساعدات لشمال غزة اللجنة الأولمبية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأميركية مطالب بإعادة عمل الموظف الحكومي خارج اوقات الدوام الأمن العام : إلقاء القبض على مصوّر وناشر فيديو حادث الدهس في منطقة شارع الأردن شاهدبالصور : فعاليات شعبية تلتقي العيسوي... وتؤكد دعمها المطلق لجلالة الملك وان الاردن عصي على كل مندس و حاقد الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة العقبة خلال الـ25 عاما الماضية مرصد أكيد: 74 إشاعة في حزيران 68 منها داخلية المصدر مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 11 آخرين في غزة النيابة العامة: إغلاق 3 شركات إثر قضية الحجاج الأردنيين و ارتفاع عدد الموقوفي إلى 27 شخصا الحكومة: هناك محاولات لتشويه هذه التجربة في الانتخابات القادمة" العياصرة للأحزاب: اقنعوا الناس من خلال برنامج انتخابي

الاتحاد الاسباني يخطط لتعيين فينيسيوس بمنصب رفيع بعد اعتزاله

الاتحاد الاسباني يخطط لتعيين فينيسيوس بمنصب رفيع بعد اعتزاله
القلعة نيوز- أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه سيعرض على البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، منصبا رفيعا عقب اعتزاله.


وقال تيباس عندما سئل عن وضع فينيسيوس وكل ما حدث معه في الأشهر الأخيرة من إهانات عنصرية في مختلف ملاعب إسبانيا: "جونيور يتلقى إهانات عنصرية؛ لأنه قائد ضد مكافحة العنصرية".

وأضاف في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في الوقت الحالي لا يمكنه أن يكون سفيرا لليجا؛ لأنه لاعب نشط بالبطولة، لكن عندما يعتزل سنقترح عليه ذلك بوضوح".

وأكمل "إسبانيا ليست دولة عنصرية. هناك بالطبع سلوك عنصري ولن أتحدث عن العدد؛ لأنه بمجرد وجود واحد فقط علينا أن نكافح من أجل القضاء عليه".

كان فينيسيوس، تهكم على رابطة الدوري الإسباني في أكثر من مناسبة بسبب عدم اتخاذهم إجراءات صارمة فيما يتعرض له من عنصرية.

وأعلنت رابطة الليجا هذا الشهر، صدور أول إدانة بتهمة الإهانة العنصرية في حق 3 أشخاص، وجهوا إهانات لفينيسيوس، الذي يتواجد في أمريكا رفقة منتخب البرازيل لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا.


كووورة