شريط الأخبار
اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم بعد مطالبة الزميل قاسم الحجايا .. مدير مياه الجنوب للقلعة نيوز .. مشكلة المياه في ثغرة معان ستحل خلال ثلاثة شهور وفاة 11 إسرائيليا وإصابة 153 آخرين بحمى غرب النيل ارتفاع الإيرادات المحلية الى 2.041 مليار دينار للربع الأول من 2024 جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في "أمازون" بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب "الحرب الأهلية" الارصاد : ارتفاع على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة 84 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحان "التوجيهي"اليوم الخميس وظائف شاغرة في جامعات ومؤسسات رسمية الصبيحي : عن نظام الموارد البشرية الجديد: لهون وبس يا حكومة (الإدارية) ترد طعن 340 مهندسا بنظام صندوق تقاعد المهندسين وفيات الخميس 4/ 7/ 2024 فيصل الفايز يظفر بمارثون ال100 كيلو متر برقية شكر وعرفان من العقيد المتقاعد عبدالعزيز المدارمه إلى مركز الطب النووي في "مدينة الحسين الطبية" إتحاد نقابات العمال وضربة معلم للفناطسة وخطوة غير مسبوقة تشكيل كتلة انتخابية "نيويورك تايمز": بايدن يدرس الانسحاب من السباق الرئاسي التربية: 9 طرق لحل السؤال في امتحان الرياضات الورقة الأولى اتحاد الكرة يؤكد دعمه إقامة مباريات منتخب فلسطين على أرضه الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 27ر1 دولار

نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن

نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن

القلعة نيوز:
أصدر نادي الوحدات بيانا عقب الفوز ببطولة كأس الأردن السبت، بفوزه على نظيره الحسين إربد بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في إربد.

وأكد الناطق الرسمي لنادي الوحدات عوض الأسمر، اعتذار النادي عن عدم استقبال التهاني بمناسبة حصول فريق الوحدات الأول بالكرة على لقب بطولة كأس الأردن بكرة القدم.

وبين الأسمر أن اعتذار النادي يأتي تضامناً مع الأهل في قطاع غزة نظير ما يمرون به من حرب إبادة شرسة لم يشهدها التاريخ من قبل.

وتوج فريق الوحدات بلقب كأس الأردن للمرة الثانية عشرة بتاريخه، بفوز على الحسين إربد في النهائي بنتيجة 2-1.

وسجل هدفي الوحدات لاعبيه مهند أبو طه وفراس شلباية من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الحسين عبدالجليل أجاغون.

وكان فريق الحسين حسم تأهله إلى النهائي بفوزه على ضيفه السلط بالركلات الترجيحية 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فيما عبر الوحدات نظيره شباب الأردن بهدف نظيف.