شريط الأخبار
العبداللات: الإصلاحات السياسية في الاردن عززت منظومة حقوق الإنسان 58 شهيدا و179 جريحا في غزة خلال 24 ساعة نصائح لتقليل آثار المبيدات في الطعام قبل تناول الفواكه والخضروات مهرجان جرش .. صامدون هناك وهنا الأوقاف تتوعد شركات تورطت بالتحايل لنقل حجاج أردنيين قيادة القوة البحرية تسلم نظيرتها المصرية قيادة قوة الواجب المختلطة اليابان: الاستعمار الإسرائيلي ينتهك القانون الدولي ارتفاع إجمالي الدين العام للأردن إلى 41.751 مليار دينار لنهاية آذار صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء بمجمع ناصر جراء نفاذ الوقود الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن يلتقي صندوق استثمار أموال الضمان الصناعة والتجارة: تخفيض سعر طن دقيق القمح الموحد والقمح محكمة جنايات عمان برئاسة القاضي السحيمات وعضوية القاضي المجالي تصدر قرارا بتجريم رجلي اعمال وشركة مملوكة لاحدهم يقضي بالاشغال المؤقتة لمدة عشر سنوات والغرامة على كل منهما بمبلغ ٤٨ مليون دينار 3 ذهبيات وفضية للجولف الأردنية في بطولة مصر الدولية الأمن يعلن عن مواعيد العمل بجولات الترخيص المتنقل «العمال» إلى فوز تاريخي في بريطانيا اليوم بورصة عمان: 100 % نسبة التزام الشركات بتقديم تقرير الاستدامة وفاة بطل العالم في المصارعة اليونانية الرومانية بعمر 27 عاما لجنة لدراسة "الموارد البشرية" و"الخدمة المدنية" السرحان : " تطور تطبيقات الذكاء الاصطناعي فرض تحديات تنظيمية كبيرة لمواجهتها " تعرف على أسعار الذهب في الاردن اليوم

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بعودة الرهائن وانتخابات جديدة

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بعودة الرهائن وانتخابات جديدة
القلعة نيوز- خرج آلاف الإسرائيليين، مرة أخرى، إلى الشوارع في عدة مدن، مساء أمس (السبت)، للمطالبة بإطلاق سراح الرهائن المحتجزين لدى حركة «حماس» وإجراء انتخابات جديدة.

وفي أكبر حشد بمدينة تل أبيب الساحلية، بعثت نوعا أرجاماني، الرهينة التي تم إطلاق سراحها قبل 3 أسابيع، برسالة عبر الفيديو.

وقالت: «على الرغم من عودتي إلى الوطن، يجب ألا ننسى الرهائن الذين ما زالوا محتجزين لدى (حماس)، وعلينا أن نفعل كل ما هو ممكن لإعادتهم إلى الوطن».

وكان قد تم إطلاق سراح أرجاماني و3 رهائن آخرين خلال عملية عسكرية إسرائيلية في قطاع غزة.

وجرى أيضاً تنظيم احتجاجات مماثلة للمطالبة بإطلاق سراح الرهائن وضد حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في القدس وحيفا وبئر السبع وأمام فيلا نتنياهو في قيسارية، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وهتف المتظاهرون في تل أبيب: «الانتخابات الآن!»، حسب وكالة الأنباء الألمانية. ورفع أقارب الرهائن ملصقات ولافتات عليها صور أفراد أسرهم المفقودين.

ويقول المشاركون في مسيرات مساء (السبت)، التي تزايدت مؤخراً بشكل كبير، إن رئيس الوزراء لا يحاول جاهداً بما فيه الكفاية للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن في المفاوضات غير المباشرة مع حركة «حماس».

وأضافوا أن نتنياهو يفشل في التصرف إذعاناً لشركائه في «الائتلاف المتطرف».

وقال الجنرال المتقاعد في الجيش نوعام تيبون أمام الحشد في تل أبيب إن نتنياهو «يفسد بشكل وقح أي اتفاق، على الرغم من أنه يعلم أن الرهائن في أنفاق غزة يتعرضون للتعذيب والقتل».