شريط الأخبار
الحكومة ستقترض 410 ملايين دولار عبر طرح أذونات خزينة بالدولار الأميركي "حزب الله": إننا على أبواب هزيمة كبرى لجيش الاحتلال وصول 50 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى شمال غزة حرائق الغابات تستعر في كاليفورنيا إلى مناطق جديدة رئيس وزراء بريطانيا الجديد ينهي خطة ترحيل اللاجئين لرواندا أزمة صحية مفاجئة تودي بحياة الاعب المصري أحمد رفعت قافلة مساعدات أردنية جديدة من 50 شاحنة تصل شمال غزة التقاط صورة لهلال شهر محرم 1446هـ الهجرة النبوية .. نقطة تحول تاريخية ومنارة للإسلام لنشر رسالته إلى العالم الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية بالقدس ويمنع العشرات من دخول الأقصى الذكرى الثانية والخمسون لوفاة الملك طلال بن عبدالله الأحد المجلس القضائي: ترفيعات وتنقلات وتغييرات في مواقع هامة ... قريبا الصفدي والقاضي و ناصر الدين والعبادي من ضمن قائمة حزب الميثاق اجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء علان : لهذا السبب ارتفعت اسعار الذهب في الاردن طلبة "التوجيهي" يواصلون تقديم امتحاناتهم السبت وسط ترقب بشأن طبيعة أسئلة الفيزياء ركلات الترجيح تبتسم لفرنسا ضد رونالدو وتخرج البرتغال ربع النهائي مفتي المملكة: الأحد أول أيام العام الهجري الجديد تفاصيل الدورة 38 لـ مهرجان جرش للثقافة والفنون البريد الاردني …شكوى عدد كبير من المواطنين تردهم رسائل من البريد الاردني بوجود طرود لديهم

وفاة عازف البيانو (المعجزة)

وفاة عازف البيانو (المعجزة)

القلعة نيوز- توفي السبت عازف البيانو الفرنسي المعجزة مراد تسيمبو المعروف بمراد عن 19 عاماً، بسبب مرض منذ طفولته، وفق مدير أعماله.

وأوضح سليم لبغيل مدير أعمال مراد وأحد المسؤولَين عن شركة "1392 ريكوردز" أن مراد توفي في مستشفى "نيكر" للأطفال في العاصمة الفرنسية باريس، بمرض نادر هو "عوز الأورنيثين ناقل الكربامويل".

وقال إن عازف البيانو الشاب كان يعزف من دون أي نوتات موسيقية.

وما لبث مراد أن انطلق فنياً بقوة، وصدر له ألبومان، فيما الثالث قيد الإعداد.

من أبرز الفنانين، الذين تعاون معهم، نجم الراب سوبرانو، ومن أهم حفلاته عزفه خلال مباريات رياضية مهمة.

ووصف رئيس بلدية مرسيليا بونوا بايان الراحل، عبر إكس، بـ "عازف البيانو العبقري في مرسيليا"، مشيراً إلى أن "عزفه الفريد أثار الإعجاب".

وأكد نادي مرسيليا، عبر إكس أن لونَي قمصانه "الأزرق والأبيض سيحتفظان بذكرى الفتى الذي عبر بشكل لا مثيل له عن حبه لمرسيليا وناديها بالبيانو".

وسيُنقل جثمان مراد إلى بلده الأم جزر القمر ليُوارى الثرى.