شريط الأخبار
نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في باريس المستشفى الميداني الأردني "جنوب غزة 3" يجري عملية جراحية نوعية "مستقلة الانتخاب": 12 تموز آخر موعد لتقديم استقالات الراغبين بالترشح للانتخابات النيابية بدء اجتماع للمستثمرين المحتملين في مجال الهيدروجين الأخضر في الأردن العبداللات: الإصلاحات السياسية في الاردن عززت منظومة حقوق الإنسان 58 شهيدا و179 جريحا في غزة خلال 24 ساعة نصائح لتقليل آثار المبيدات في الطعام قبل تناول الفواكه والخضروات مهرجان جرش .. صامدون هناك وهنا الأوقاف تتوعد شركات تورطت بالتحايل لنقل حجاج أردنيين قيادة القوة البحرية تسلم نظيرتها المصرية قيادة قوة الواجب المختلطة اليابان: الاستعمار الإسرائيلي ينتهك القانون الدولي ارتفاع إجمالي الدين العام للأردن إلى 41.751 مليار دينار لنهاية آذار صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء بمجمع ناصر جراء نفاذ الوقود الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن يلتقي صندوق استثمار أموال الضمان الصناعة والتجارة: تخفيض سعر طن دقيق القمح الموحد والقمح محكمة جنايات عمان برئاسة القاضي السحيمات وعضوية القاضي المجالي تصدر قرارا بتجريم رجلي اعمال وشركة مملوكة لاحدهم يقضي بالاشغال المؤقتة لمدة عشر سنوات والغرامة على كل منهما بمبلغ ٤٨ مليون دينار 3 ذهبيات وفضية للجولف الأردنية في بطولة مصر الدولية الأمن يعلن عن مواعيد العمل بجولات الترخيص المتنقل «العمال» إلى فوز تاريخي في بريطانيا اليوم بورصة عمان: 100 % نسبة التزام الشركات بتقديم تقرير الاستدامة

رد صادم من هالاند على عرض برشلونة

رد صادم من هالاند على عرض برشلونة
القلعة نيوز- كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" عن تلقي خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، ردًّا صادمًا من النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، على رغبة النادي في التعاقد معه، في ميركاتو 2025.


ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، لكن ذكرت العديد من التقارير مؤخرًا أن المهاجم النرويجي يعد هدفًا رئيسًا للبارسا في 2025.

ووفقًا لما أوضحته الصحيفة فإن لابورتا، استفسر بالفعل عن إمكانية التوقيع مع هالاند في العام المقبل.

ورد ممثلو هالاند على لابورتا بأن "النجم النرويجي يريد البقاء في مانشستر سيتي؛ لأنه يمنحه القدرة على إسقاط ريال مدريد، الذي يعد أفضل فريق في أوروبا".

وأبرز التقرير أن هالاند يعتقد أن مانشستر سيتي الفريق الوحيد القادر على الفوز على ريال مدريد، بينما باقي الأندية ليست لديها مشاريع متماسكة مثل مشروع المدرب بيب غوارديولا.

ونوه التقرير أن رد هالاند أزعج برشلونة؛ لأنهم لم يتوقعوا الرفض، ولأنه أشاد بريال مدريد.

وذكرت أن برشلونة لم يتخل بعد عن فكرة التعاقد مع هالاند، لكنه بالفعل بدأ في تحليل الوضع الخاص بمهاجمين آخرين، حال أصر اللاعب على رفض التوقيع.

ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية كبيرة تؤثر على موسمه، ويجب عليه التخلي عن العديد من نجومه من أجل التوقيع مع لاعبين جدد، وعدم الدخول في أزمات اللعب المالي النظيف.

ينتهي عقد هالاند مع فريق مانشستر سيتي في صيف موسم 2027، أي يتبقى له 3 مواسم مع الفريق الإنجليزي، إذ إن إدارة النادي تريد تمديد عقده لمدة موسم آخر لينتهي في صيف 2028.