شريط الأخبار
مستقلة الانتخاب تؤكد شرط استقالة القناصل الفخريين السجن 6 سنوات لـ5 أشخاص سرقوا أسلاك كهرباء ومركز صحي ومدرسة مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط الخيار بـ60 قرش والكوسا بـ65 قرش قي السوق المركزي اليوم تعرف على أسعار الذهب في الأردن اليوم الاثنين ماذا يحدث لجسمك عند تناول الطعام الحار؟ سلطة وادي الأردن تحيل معتدين على قناة الملك عبدالله للادعاء العام ضبط مركبة دون لوحة ارقام تجاوزت الإشارة الحمراء رئيس الشاباك ينضم إلى محادثات وقف إطلاق النار بغزة 900 طلب للاستفادة من برامج "صندوق دعم الصناعة" في الجولة الثانية 7 جرائم قتل في الاردن خلال أسبوع كيف يعالج الدماغ المعلومات البصرية بدقة متناهية؟ مواد غذائية لها مفعول الواقي الشمسي في حماية البشرة انخفاض أسعار النفط عالمياً التربية تدعو معلمين أردنيين لإجراء المقابلات الشخصية - اسماء البنك الدولي: 2.1% نسبة ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن لنهاية أيار بالاسماء ..بلدية الزرقاء تطالب مواطنين بسداد أموال مستحقة عشيرة الحوامدة وآل زلوم تنعى وفاة الحاجة فوزية صادق زلوم. وفيات الاثنين 8/ 7/ 2024 هذه الأطعمة تضخ مواداً سامة في الجسم!

وفاة 3 متظاهرين وإصابة رجلي أمن على خلفية أعمال شغب بموريتانيا

وفاة 3 متظاهرين وإصابة رجلي أمن على خلفية أعمال شغب بموريتانيا
القلعة نيوز - أعلنت وزارة الداخلية الموريتانية عن وفاة 3 من المتظاهرين، وإصابة اثنين من رجال الأمن أحدهما في العناية المركزة، إثر أعمال الشغب التي شهدتها مدينة كيهيدي في وقت متأخر من ليلة البارحة.

ووفقا لوكالة الأنباء الموريتانية، قالت الوزارة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن مدينة كيهيدي شهدت في وقت متأخر من ليلة البارحة أعمال نهب وتخريب استهدفت المواطنين مما أرغم قوى الأمن على التصدي لها واحتجاز بعض المجموعات، مشيرة إلى وفاة 3 من المتظاهرين، حيث توفي اثنان منهم في مكان الحجز، فيما توفي الثالث لاحقا في المستشفى.
--(بترا)