شريط الأخبار
900 طلب للاستفادة من برامج "صندوق دعم الصناعة" في الجولة الثانية 7 جرائم قتل في الاردن خلال أسبوع كيف يعالج الدماغ المعلومات البصرية بدقة متناهية؟ مواد غذائية لها مفعول الواقي الشمسي في حماية البشرة انخفاض أسعار النفط عالمياً التربية تدعو معلمين أردنيين لإجراء المقابلات الشخصية - اسماء البنك الدولي: 2.1% نسبة ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن لنهاية أيار بالاسماء ..بلدية الزرقاء تطالب مواطنين بسداد أموال مستحقة عشيرة الحوامدة وآل زلوم تنعى وفاة الحاجة فوزية صادق زلوم. وفيات الاثنين 8/ 7/ 2024 هذه الأطعمة تضخ مواداً سامة في الجسم! تفاصيل إصابات شيرين عبد الوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها "السير" تكشف سبب الإزدحامات المرورية في عمان فرق المقدمة بـ"المحترفين" تسيطر على قائمة "النشامى" المحلية حادث سير على شارع الاردن رابطة الكتاب تعدل عن عدم مشاركتها بمهرجان جرش الجيش الإسرائيلي يعلن عن عملية وسط قطاع غزة أسعار النفط تنخفض عالميا تصريح ناري من توني كروس "المعتزل" حول أمن ألمانيا طقس صيفي عادي اليوم وكتلة حارة تؤثر على المملكة الأربعاء

عاجل: حزب سياسي يجد صعوبة بالغة في تشكيل قائمته للإنتخابات القادمة

عاجل: حزب سياسي يجد صعوبة بالغة في تشكيل قائمته للإنتخابات القادمة

القلعة نيوز: كتب / محرر الشؤون المحلية

تستطيع مصادر القلعة نيوز أن تؤكد بأنّ حزبا سياسيا حديث العهد ويضم شخصيات وازنة ذات ثقل وتأثير بات يجد صعوبة كبيرة في تشكيل قائمته المتوقعة للغنتخابات النيابية القادمة المقررة في العاشر من أيلول القادم .

الحزب المذكور يعاني من تدخلات داخلية وخارجية رغم تشكيل لجنة خاصة لاختيار المترشحين ، إضافة إلى أن من يرغبون الترشح طالبوا الأمين العام بأن يقوم بالإنفاق بشكل شخصي على الحملة الإنتخابية .

الأمين العام بدوره رفض تلك المطالب مؤكدا على ضرورة ان يساهم كل المترشحين بتكاليف الحملة ، إضافة لوجود خلافات كبيرة حول عملية اختيار المترشحين ، حيث وصف قيادي في الحزب ان عمليات الإختيار باتت تخضع للأمزجة دون البحث عمّن يستحق أن يكون جزءا من القائمة .