شريط الأخبار
7 جرائم قتل في الاردن خلال أسبوع كيف يعالج الدماغ المعلومات البصرية بدقة متناهية؟ مواد غذائية لها مفعول الواقي الشمسي في حماية البشرة انخفاض أسعار النفط عالمياً التربية تدعو معلمين أردنيين لإجراء المقابلات الشخصية - اسماء البنك الدولي: 2.1% نسبة ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن لنهاية أيار بالاسماء ..بلدية الزرقاء تطالب مواطنين بسداد أموال مستحقة عشيرة الحوامدة وآل زلوم تنعى وفاة الحاجة فوزية صادق زلوم. وفيات الاثنين 8/ 7/ 2024 هذه الأطعمة تضخ مواداً سامة في الجسم! تفاصيل إصابات شيرين عبد الوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها "السير" تكشف سبب الإزدحامات المرورية في عمان فرق المقدمة بـ"المحترفين" تسيطر على قائمة "النشامى" المحلية حادث سير على شارع الاردن رابطة الكتاب تعدل عن عدم مشاركتها بمهرجان جرش الجيش الإسرائيلي يعلن عن عملية وسط قطاع غزة أسعار النفط تنخفض عالميا تصريح ناري من توني كروس "المعتزل" حول أمن ألمانيا طقس صيفي عادي اليوم وكتلة حارة تؤثر على المملكة الأربعاء لماذا اختار الرئيس الإيراني الجديد ضريح الخميني لإلقاء خطاب النصر؟ وما هي أبرز رسائله؟

مستشار في مؤسسة هامة : هل يتم استبداله باخر لاخفاقه في مسؤولياته

مستشار في مؤسسة هامة : هل يتم استبداله باخر  لاخفاقه في مسؤولياته

القلعة نيوز – خاص

يبدو أن المستشار سابق الذكر في العنوان أعلاه سيحزم أمتعته قريبا جدا ، ويغادر موقعه الهام ، بعد أن أخفق في المسؤوليات المكلّف بها منذ أن جرى تعيينه .

هذا المستشار بات لا يظهر كثيرا مع رئيسه ، وهذا مؤشر حول عدم الرضا عنه ، فالرجل كان كثير التنظير وإطلاق الوعود التي لم يتحقق منها شيئا ، وبالتالي بات وجوده في أيامه الأخيرة ، حيث من المتوقع الإستغناء عن خدماته وتعيين آخر خلفا له .

العديد من تابعوا ويتابعون الرجل أشاروا بأنّ الموقع الهام الذي يتولّاه هو أكبر منه ، وهو لا يصلح للمهام الكبيرة التي يمثّلها ذلك الموقع .