شريط الأخبار
عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء

لندن تستضيف بطلات العالم للجولف

لندن تستضيف بطلات العالم للجولف
انطلاق سلسلة بطولة أرامكو للفرق بدعم صندوق الاستثمارات العامه
القلعة نيوز- بدأت اليوم الأربعاء منافسات سلسلة بطولة ارامكو للفرق والمقدمة من صندوق الإستثمارات العامة في لندن وتحديدا في نادي سنتشورين وتستمر منافساتها حتى الخامس من يوليو الحالي وسط منافسه واسعه لأفضل اللاعبات على مستوى العالم.
وتشهد البطولة مشاركة بطلات الجولف والمصنفات ضمن الأفضل على مستوى العالم في أقوى البطولات ومنها جولة السيدات الأوروبية.
وتبرز من بين الأسماء المشاركة في ميدان سلسلة بطولة ارامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة ، كابتن الفريق الفائزة في العام الماضي جورجيا هال وصاحبة الرقم القياسي أليسون لي، حيث ينتظرهما التحدي الأقوى خلال اليومين المقبلين.
وتتطلع أليسون لي الى تكرار رقمها القياسي لأقل عدد من الضربات مرة أخرى في الحدث الثالث من البطولة في لندن بالرغم من تحدي تقلب الطقس البريطاني الا أنها تسعى للتكيف مع مجريات الاحداث.
وعلى صعيد المنافسة قالت البطلة العالمية لي:"لقد لعبت في التسع حفر الأولى عندما لم يكن هناك الكثير من الرياح، ولكنني متأكدة أنه يمكن أن يصبح الجو عاصفًا مع مرور الأسبوع، لذا أشعر أن اللعبة ستكون مختلفة جدًا. بمجرد أن نبدأ وربما في وقت لاحق من الأسبوع، يقولون إنه قد تمطر قليلاً وأضافت:"سأحاول بذل قصارى جهدي للتكيف مع ما يجلبه الطقس البريطاني للجولف".
على صعيد اخر انسحبت المصنفة الأولى عالمبا البطلة الأولمبية في الجولف الأمريكية نيلي كوردا بعد تعرضها بعد بطولة كيه بي إم جي للسيدات مؤخرا "لعضة كلب" حيث قالت:"يؤسفني أن أعلن انسحابي فأنا احتاج لتلقي العلاج والتعافي بشكل كامل لذلك اعتذر للمعجبين عن غيابي
ومن بين أبرز الأسماء المشاركة تظهر النجمة الفائزة بالبطولات الكبرى هال، التي قادت فريقها للفوز بفارق ضربة واحدة العام الماضي وتعود الى نادي سنتوريون مع طموح جديد لتحقيق فوز آخر في الجولة الأوروبية.
وحول مشاركتها قالت:"انا جاهزة للمنافسة في البطولة بالرغم من عدم مواظبتي على المشاركة فيها الا انني اعتبرها فرصة رائعة لمقابلة العديد من الأسماء المهمة.
وتشكل البطولة مرحلة مهمة للعديد من الأسماء خاصة اللواتي سينتقلن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 مما يجعلها محطة مهمة لتقديم مستويات عالية على مستوى التصنيف والنتائج.
وتعود سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الإستثمارات العامة الى لندن وتحديدا نادي سينتشوريون في الفترة من 3-5 يوليو. لمزيد من المعلومات