شريط الأخبار
جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنان تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم 5 مليارات دينار حجم التداول العقاري بالأردن غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد أجواء حارة.. تفاصيل الطقس في الأردن حتى الأربعاء كم بلغ سعر كيلو البندورة والخيار في السوق المركزي اليوم؟ رئيس جامعة مؤتة يهنئ الطلبة وكافة منتسبي الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد وفيات الأحد 6-10-2024 تأهب بإسرائيل عشية الذكرى الأولى لطوفان الأقصى خبراء: تقرير البنك الدولي يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره في حالة نادرة .. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين كيف تحمي بياناتك من "التوأم الشرير" الذي يهدد ملايين المسافرين؟ لصحة عقلية أفضل.. ينبغي تأخير الهاتف الأول للطفل لما بعد سن 6 أعوام استقرار تسعر الذهب عيار 21 عند 53.80 دينارا في السوق المحلية الأحد فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة - أسماء "الأوقاف” تدعو مرشحين للتعيين بوظيفة إمام لمراجعتها - أسماء

3 جرائم وحوادث هزت الشارع الأردني الأيام الماضية

3 جرائم وحوادث هزت الشارع الأردني الأيام الماضية
القلعة نيوز- شهد الأردنيون الاسبوع الماضي 3 جرائم وحوادث مأساوية، أثارت الرأي العام وتصدرت مواقعالتواصل الاجتماعي .
البداية كانت من حادث مأساوي وقع على شارع الأردن، حيث تدهورت مركبة في منطقة شفا بدران ما أدى إلى دهس ووفاة حدثين وإصابة آخر، المشهد لم يتوقف هنا بل رافق ذلك مقطع فيديو قام بتصويره أحد الأشخاص المتواجدين في المنطقة لجثث الحدثين وهما مضرجين بدمائهما لينتشر الفيديو بعد ذلك عبر وسائلالتواصل الاجتماعي، ما دفع وحدة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام إلى التقصي والبحث عن ناشر الفيديو وبعد تحديد هويته تم إلقاء القبض عليه، حيث اعتُبر تصوير ونشر الفيديو خرقا للقانون والأعراف وإساءة للمتوفين والمصاب بالحادثة من أطفال وذويهم.

وفي حادث آخر، قتلت سيدة طعنا بأداة حادة من قبل ابنها العشريني داخل منزلهما في محافظة الكرك الثلاثاء الماضي، وأسعفت السيدة إلى "مستشفى الكرك الحكومي وما لبثت أن فارقت الحياة، وتمكنت قوّة أمنيّة من إلقاء القبض على قاتل والدته، وستتم إحالته للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى بحسب بيان مديرية الأمن العام.

يوم أمس الخميس، قتلت سيّدة ثلاثينية داخل منزل ذويها في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء، وتبيّن من خلال التحقيقات الأولية وجود علامات شدّة وعنف على جسد السيدة نتيجة تعرّضها للضرب والتعنيف من قبل شقيقها، وجرى تحويل الجثّة للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وأُلقي القبض عليه وبوشرت التحقيقيات معه تمهيداً لإحالته للقضاء.