شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

نائب حالي و 3 موظفين اختلسوا مليوني دينار امام محكمة الجنايات الصغرى ( كيف حدث ذلك ؟)

نائب حالي و  3 موظفين اختلسوا  مليوني دينار امام محكمة  الجنايات الصغرى ( كيف  حدث ذلك ؟)
القلعة نيوز:

قررت النيابة العامة والادعاء العام لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بعد إنهاء التحقيق مع نائب حالي وثلاثة موظفين سابقين في دائرة مراقبة الشركات، تحويلهم يوم الخميس الماضي إلى محكمة الجنايات الصغرى المختصة بقضايا جنايات الفساد.

وقد أوقف مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد الموظفين الثلاثة في السجن على ذمة التحقيق، كما قرر الحجز على أموال النائب الحالي المتهم، المنقولة وغير المنقولة، ومنعه من السفر بسبب ارتكابهم تهم جناية الاختلاس بالتزوير والتدخل في جناية الاختلاس، وجناية الدخول دون تصريح على النظام الإلكتروني، وجنحة هدر المال العام.

وتمت عملية الاختلاس عبر إدراج قيمة إيرادات مرسلة إلى خزينة الدولة بقيمة صفر، من خلال التلاعب بالنظام الحاسوبي المحوسب. وأشار التحقيق إلى أن هذه العمليات تمت أثناء شغل المتهمين لوظائفهم في ذلك الوقت، حيث استخدموا مهاراتهم في البرمجة والتلاعب بالنظام الإلكتروني لتغطية أفعالهم.

وقد بذلت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، عبر مدعيها العامين، جهودًا كبيرة لجمع الأدلة من خلال الاستعانة بالخبراء والشهود والفنيين والماليين وغيرهم، مما ساهم في كشف تفاصيل هذه القضية.

وأكدت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أنها تلاحق أي فاسد أو أي اعتداء على المال العام بأثر رجعي، وفقًا للقانون.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن جهود الهيئة المستمرة لتعزيز الشفافية والنزاهة في القطاع العام، وضمان محاسبة كل من يتورط في قضايا الفساد، مهما كانت مناصبهم أو مواقعهم.

وتسعى الهيئة من خلال هذه القضايا إلى إرسال رسالة واضحة بأن الفساد لن يُترك دون عقاب، وأن كل من يعتدي على المال العام سيواجه العدالة. وتعمل الهيئة بالتعاون مع الجهات المعنية لتعزيز نظام مكافحة الفساد وضمان تطبيق القانون بشكل صارم وفعّال.