شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

خطوبة ابنة رجل الاعمال زايد البداد "نور "

خطوبة ابنة رجل الاعمال زايد البداد نور
القلعة نيوز- في ليلة من ليالي العمر، احتضن فندق ريتز كارلتون في عمان حفل خطوبة رائع جمع بين نور زايد البداد ورجل الأعمال عبد المحسن مازن الصغير. الحفل كان مميزًا بأجوائه الفخمة وأداء مذهل لمجموعة من الفنانين المعروفين.

حضر الحفل عدد كبير من الأهل والأصدقاء إلى جانب رجال الأعمال والفنانين والمشاهير من الأردن، الإمارات، والمملكة العربية السعودية.

نور البداد هي الابنة الكبرى لرجل الأعمال البارز في الإمارات زايد البداد، الذي أسس مع شقيقه الدكتور الفطين البداد مجموعة البداد القابضة والبداد سعودي القابضة،

حفل خطوبتها على عبد المحسن الصغير لم يكن مجرد حدث عادي، بل كان مناسبة للتأكيد على مكانتها المتميزة وأهمية عائلتها في عالم الأعمال والمجتمع.

تُعتبر نور زايد البداد شخصية بارزة في المجتمع، ولديها شبكة واسعة من العلاقات في الأوساط الاجتماعية والاقتصادية، مما يعزز من مكانتها وسمعتها الرفيعة.

وحصلت نور على درجة البكالوريوس في التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في الأردن. كما واصلت دراستها لتحصل على درجة الماجستير في ريادة الأعمال من جامعة برايتون في المملكة المتحدة.

بعد انهائها لدراستها، التحقت نور بالعمل وتشغل حالياً منصب مدير تطوير الأعمال في "ArtHub by Albaddad" التابعة لمجموعة شركات البداد كابيتال والبداد القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم تأسيسها من قبل السيد زايد البداد وشقيقه الدكتور الفطين البداد.

إلى جانب عملها، تهتم نور برياضة الفروسية التي تعتبر من هواياتها المفضلة. كما تشارك في العديد من المبادرات الاجتماعية والثقافية، حيث تسعى لتعزيز دور المرأة في المجتمع.