شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

بدرية طلبة: وزني وصل 45 كلغ .. وهذا ما فعلته بسيدة حاولت خطف زوجي

بدرية طلبة: وزني وصل 45 كلغ .. وهذا ما فعلته بسيدة حاولت خطف زوجي

القلعة نيوز - كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن معاناتها مع المرض لفترة طويلة من عمرها حيث تسبب ذلك فى خسارة وزنها لتصل إلى 45 كلغ.

وقالت بدرية طلبة في لقاء تلفزيوني إنها قضت أحلى فترة في حياتها وهي فترة الشباب وكانت مريضة، مشيرة إلى أنها وحتى سن 17 سنة كان وزن جسمها وشكلها مقبولا، وبعدها أصيبت بمرض الغدة الخبيث، واستمر مرضها 10 سنوات، مما جعل جسمها يتآكل ويصل وزنها إلى 45 كلغ، موضحة مرورها بأزمة نفسية في تلك الفترة.

وأضافت طلبة أنها بعمر 28 سنة أجرت عملية جراحية وكانت حينها أما لبنتين، قائلة: "رجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووجهي يرجعوا زي زمان".

الغيرة والخلافات الزوجية
كما تحدثت الفنانة بدرية طلبة عن الغيرة والخلافات الزوجية، وهل من الممكن أن تتجاوز المرأة تصرفات معينة.

وأضافت بدرية خلال برنامج "حد النجوم" المذاع على "ON" على هامش فعاليات مهرجان العلمين: "كان في واحدة عاوزة تخطف زوجي وروحتلها وقولت لها لا، هي كانت عاوزاه يقعد خارج مصر".

وأردفت أن أي سيدة تحس بما يفعله زوجها، وأن زوجها كان يسافر كثيرا خارج مصر فشعرت بأن هناك شيئا مريبا، قائلة: "وشكيت في الموضوع وربنا وقع التلفون في إيدي وكلمتها وروحت أمثل عليها البلطجة وكنت عاوزة أخوفها مني".

آخر أعمال بدرية طلبة
يذكر أن بدرية طلبة شاركت في فيلمين تم عرضهما فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، وهما "الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.