شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

روتين العناية الصباحية: 7 حيل طبيعية تمنح بشرتك النضارة والحيوية

روتين العناية الصباحية: 7 حيل طبيعية تمنح بشرتك النضارة والحيوية
القلعة نيوز:
إليكِ نصيحتي الهامة حول أهمية روتين العناية بالبشرة الصباحية: لا تهملي هذه الخطوات! أنا شخصياً أعتني كثيراً بالروتين الذي أتبعه صباحاً، والذي ساعدني في تحقيق بشرة نضرة ومليئة بالحيوية. بالطبع، هناك مستحضرات أساسية أستخدمها مثل الكريم المرطب والسيروم وواقي الشمس، ولكن هناك أيضاً حيل طبيعية ومنزلية أؤمن بأنها تضيف لمسة من النضارة والحيوية لبشرتي. سأشارككِ هذه الحيل لتستفيدي منها وتشكريني لاحقاً.

الماء الدافئ والليمون: البداية المثالية ليومك
تناول الماء الدافئ مع الليمون على معدة فارغة في الصباح له فوائد عديدة لجسمك وبشرتك. يمكنكِ تحضيره بإضافة شرائح الليمون أو عصيره إلى الماء الدافئ. هذا المشروب غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعمل على تطهير البشرة من البكتيريا المسببة للحبوب وتعزيز عملية الأيض.

شدّ الوجه بسرعة: التبريد بالماء والثلج
تغميس الوجه في الماء البارد والثلج لمدة 15 ثانية على ثلاث دفعات في الصباح يساعد في شدّ البشرة وتنشيط الدورة الدموية. هذه الحيلة تساعد في تقليل الانتفاخ والهالات السوداء تحت العينين، كما أنها تحارب الإرهاق وتمنحكِ إشراقة متجددة.

مساج الوجه لإيقاظ العضلات
بعد الاستحمام بالصباح، قومي بمساج وجهك لتحفيز إنتاج الكولاجين وتعزيز الدورة الدموية. إليكِ طريقة المساج:
ربّتي على بشرتكِ بأصابع يديكِ.

دلكي وجهكِ من الخد باتجاه الأذن باستخدام إصبعي السبابة والأوسط.

حركي إصبعي السبابة والأوسط من الأنف باتجاه الخدود.

ضعي اليد اليمنى على الجبين، واستخدمي الإصبعين في اليد اليسرى للتدليك بالاتجاه المعاكس.

كرري هذه الحركة في كلا الاتجاهين.

استخدمي كفي يديكِ للتدليك من الذقن صعوداً.

ترطيب الشفايف: حيلة لم تسمعي بها

إذا كنتِ تعانين من جفاف شديد في شفاهكِ، جربي هذه الحيلة: طبقي كمية صغيرة من مرطب الوجه على شفتيكِ، وضعي فوقها قطعة من الغلاف البلاستيكي. انتظري لمدة دقيقتين ثم اغسلي المرطب وطبقي مرطب الشفايف المعتاد.

رموش مثالية بدون ماسكارا
لتطويل وتكثيف رموشكِ بدون ماسكارا، استخدمي جل الصبار في الصباح، ثم استخدمي مكبس الرموش. هذه الحيلة تجعل رموشكِ تبدو رائعة بدون الحاجة لمستحضرات التجميل.

التعرق الزائد واسمرار تحت الإبط: حيلة من المطبخ

يحتوي الليمون على خصائص مطهّرة ومضادة للبكتيريا، ويعمل كمبيض طبيعي للجلد. افركي منطقة تحت الإبط بشريحة من الليمون لبضع دقائق، ثم اغسلي المنطقة وطبقي مزيل العرق المعتاد.
العطر الذي يدوم طوال اليوم

للحفاظ على عطر جسمك طوال اليوم، طبقي القليل من الفازلين على نقاط النبض، ثم رشي العطر. ستلاحظين أن العطر يدوم لفترة أطول دون أن يتطاير بسرعة.

اتّبعي هذه الحيل وستلاحظين الفرق في إشراقة بشرتك ونضارتها. تذكري أن العناية اليومية هي مفتاح الحصول على نتائج مذهلة!