شريط الأخبار
انطلاق بطولة كأس الأردن للسيدات.. الخميس الطواقم التحكيمية لمباريات الأسبوع الخامس من دوري المحترفيين الأسبوع الخامس من الدوري الأردني للمحترفين CFI ينطلق.. الخميس ايران تجند جاسوسا لاغتيال نتنياهو وجالانت موعد إصدار نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية تراجع في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية السعودية.. أبناء رونالدو يخطفون الأضواء وهم يتحدثون اللغة العربية "لم يتم التخليص" على سيارات كهربائية منذ تعديل الضريبة شركات الدخان اقوى من الصناعة والتجارة وشبكة ترفع الاسعار دون حسيب او رقيب بانتظار كلمة نصرالله اليوم.. حزب الله يتوعد إسرائيل بـ"عقاب خاص على هجمات البيجر" أسعار الذهب في الأردن الخميس القبض على شخص قتل والدته وشقيقته في منطقة عين الباشا مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 15 آخرين بالجليل الأعلى أسعار الذهب تقفز لمستوى قياسي وافق على شروط غريبة.. إندريك لاعب ريال مدريد يتزوج ببرازيلية تكبره بسنوات أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الخميس رسائل تهديد تصل إسرائيليين على الهواتف رغم قرار خفض الفيدرالي للفائدة.. أسهم أميركا باللون الأحمر معهد واشنطن لسياسات الشرق الاوسط:حماس" أصبحت ضعيفة، ولكن صراع عصابات طويل الأمد يلوح في الأفق "ليس مغربيا.. هل تفهمون ما أقول؟!".. جدة لامين جمال توجه رسالة للمغاربة الغاضبين

الجيش العربى الاردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة الاراضي السوريه

الجيش العربى  الاردني يحبط  محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة الاراضي السوريه
القلعة نيوز:

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، بأن المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت اليوم الخميس، وضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تسلل وتهريب كميات من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية.

وبين المصدر أنه بعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

وأكّد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في تسخير قدراتها وإمكاناتها المختلفة، لمنع كافة أشكال عمليات التسلل والتهريب وبالقوة للمحافظة على أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية.