شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

اختتام دورة في مديرية أمن وحماية المطارات

اختتام دورة في مديرية أمن وحماية المطارات
القلعة نيوز- اختتمت دورة الأمن والحماية الخاصة /٢٥٧، اليوم الخميس، في مديرية أمن وحماية المطارات، بمشاركة عدد من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، إضافةً إلى مشاركين من دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور المساعد للعمليات والتدريب، ومدير أمن وحماية المطارات.

واستمع المساعد للعمليات والتدريب إلى إيجاز قدمه آمر مركز التدريب عن الدورة وما تضمنته من تدريبات نظرية وعملية، إضافة إلى الإجراءات القياسية المعمول بها في المطارات العالمية.

واشتملت الدورة على مواضيع الأمن والحماية الخاصة، وحراس الأمن على متن الطائرات، والإنعاش المختلفة، ودورة x-ray .

وفي نهاية الحفل، وزّع المساعد للعمليات والتدريب الجوائز على مستحقيها، بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة ومدراء الأجهزة الأمنية.

يشار إلى أن مركز تدريب أمن وحماية المطارات يعتبر مركزاً اقليمياً لتدريب دورات الأمن والحماية الخاصة للضباط وضباط الصف في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والدول الشقيقة.