شريط الأخبار
منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا

جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها

جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها
القلعة نيوز:

أقدم رجل عراقي على قتل زوجته أمام العيان، إذ نحرها بسكين أمام أطفالهما وطالباتها اللاتي كانت تدرسهن داخل منزلها وسط مدينة النجف.

وكشف مصدر أمني في محافظة النجف العراقية عن أن الزوج أقدم على نحر زوجته، معلمة في العقد الثالث من عمرها، أمام أطفالها وطالباتها اللواتي كانت تقدم لهن دروساً خصوصيا في منزلها.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن الزوج هرب بعد ارتكابه الجريمة؛ ما دفع مديرية مكافحة الجريمة بتشكيل فريق بحث ومتابعة للقبض عليه، حيث عمدت المديرية إلى تعميم اسمه وأوصافه على نقاط التفتيش كافة في المدينة وباقي محافظات العراق.

وحكت الطالبات اللاتي شاهدن الجريمة أن الزوج دخل غرفة التدريس الخاصة بالمنزل، ثم أقدم على ذبح الزوجة من منطقة العنق، ليتركها ويفر بعدها.

وأوضحت التحقيقات الأولية وجود خلافات بين الزوج وزوجته خلال الأشهر القليلة الماضية، إلا أن لا أحد يعرف أسباب تلك الخلافات أو نوايا الزوج.

وكشف المصدر عن أن طالبة أو أكثر اُصْطُحِبْن برفقة أهاليهن إلى المركز النفسي التخصصي بهدف التأكد من سلامتهن، بعد لحظات الرعب التي عشنها عند مشاهدة تفاصيل الجريمة.