شريط الأخبار
الحكومة: الأردن يلن يكون ساحة صراع لأي طرف الجيش الاردني على اهبة الأستعداد للدفاع عن الوطن ( بيانات رسميه من الجيش والامن العام ووزارة الداخلية ) العيسوي يتفقد مصابي الصواريخ في مستشفى النديم بمادبا الشارقة الإماراتي يعادل الوحدات بدوري أبطال آسيا الاتحاد يتوّج بلقب كأس الأردن للسيدات 2024 إعادة فتح الأجواء الأردنية أمام حركة الطيران الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه صواريخ إيران تمر من سماء المملكة باتجاه إسرائيل تراجع الاسترليني أمام الدولار غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب اللبناني الحسين اربد يلتقي الكويت الكويتي غدا بدوري أبطال أسيا 2 لكرة القدم تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى "اليونيسف" تطلق نداء عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان التعمري ونعيمات ينافسان على جائزة اللاعب الأفضل في قارة آسيا مجلس الوزراء يؤكد للاردنيين :ارقام النمو الاقتصادي تؤشر على منعة الاقتصاد الاردني رغم التحديات الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات في عجلون بميداليةاليوبيل الفضي(اسماء) افتتاح مشاريع الخي. الاغلبيه في غرب افريقيا يوم غد الخميس مبادرة ثقافيه عربية لدعم الإبداع العربي في مجال الرواية القصيرة العجلوني يرعى افتتاح الدورة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد في البلقاء التطبيقية في ذروة الأزمات: المواطن الاردني اولا :محافظة عجلون تحتفي بالملك وولي العهد في اطارتفقدهم احوال المواطنين (صور)

( شاهد بالفيديو ) عملية استشهاديه في قلب يافا تقتل 6 من اليهود،وتصيب 12 بجراح، 6 منهم خطرة

عملية  استشهاديه  في قلب   يافا  تقتل 6  من اليهود وتصيب 12 جراح 6 منهم خطيره ( فيديو)

===================

مسلحان من الخليل يقتلان في يافا 6 من اليهود ويصيبان 12 اخرين جراح 6 منهم خطره في عملية ا ستشهاديه

====================

يافا- القلعه نيوز

أكدت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية مقتل 6 أشخاص في عملية إطلاق نار، الثلاثاء، بالإضافة إلى جرح آخرين وصفت جروح بعضهم بالخطيرة.

وقالت إن منفذيّ العملية -الصوره اعلاه - في شارع القدس بمدينة يافا قُتلا على يد عناصر من شرطة بلدية تل أبيب.

وأضافت الصحيفة أن كلا المنفذين اللذين استخدما سلاحاً من نوع "إم 16" من محافظة الخليل في الضفة الغربية، دون إضافة معلومات أخرى.

ونقلت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، أن من بين القتلى فتاة في السابعة عشرة من عمرها.

وبيّنت أن 12 شخصاً أصيبوا بجروح، وفقا لما ذكرته خدمات الطوارئ، وأن 6 من الجرحى في حالة خطرة، مشيرة إلى أن طفلاً بينهم أصيب بجروح خفيفة.

ويتضح من التحقيق الأولي الذي أجرته الشرطة أن المهاجمين استقلا عربة القطار في محطة شمال يافا، وبدءا بإطلاق النار على الركاب فقتلا 4 منهم، كما قالت "هآرتس".

وتابعت: "بعد ذلك نزلا (المسلحان) في المحطة في شارع القدس في يافا وقاما بإطلاق النار وطعن المارة" قبل أن يقتلا من قبل أحد المارة وحارس أمن بالبلدية.

وقال قائد منطقة تل أبيب حاييم سارغروف، إن الشرطة استبعدت وجود مهاجمين إضافيين بعد أن أجرت قوات كبيرة من الشرطة والجيش الإسرائيلي عمليات تفتيش مكثفة في المنطقة.

وأكد أن منفذي العملية من الخليل وهما في العشرينات من عمرهما، ولا يملك أي منهما تصريحاً لدخول إسرائيل.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أفادت في وقت سابق بمقتل 8 أشخاص وجرح آخرين في عملية إطلاق نار بمدينة يافا، بحسب ما نقلت وكالة رويترز.

وأظهرت لقطات تلفزيونية مسلحين اثنين يغادران محطة القطار الخفيف ويفتحان النار على المدنيين في محيطها.

عن الحره الامريكيه