شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

هولندا .. استقرار معدل البطالة عند 3.7 بالمئة

هولندا .. استقرار معدل البطالة عند 3.7 بالمئة
القلعة نيوز- أظهرت بيانات مكتب الإحصاء المركزي الهولندي الخميس، أن معدل البطالة في البلاد ظل مستقرا في سبتمبر بعد زيادة طفيفة في الشهر السابق عليه.


واستقر معدل البطالة، المعدل موسميا، الصادر عن منظمة العمل الدولية عند 3.7 بالمئة في سبتمبر، وهو نفس المعدل في أغسطس.

وفي نفس الشهر من العام السابق، بلغ معدل البطالة 3.7 بالمئة أيضا.

وكان هناك 377 ألف عاطل في سبتمبر بارتفاع من 374 ألف قبل شهر.

وارتفع معدل البطالة بين الشباب الذي يطبق على الفئات العمرية 15 إلى 25 عاما، بشكل طفيف إلى 9 بالمئة في سبتمبر من 8.9 بالمئة في أغسطس.

"سكاي نيوز"