شريط الأخبار
قاسم الحجايا يكتب : إلى جماعة الإخوان .. كونوا مع الوطن لا عليه ، ومواقف الأردن لا تحتاج للمزايدة عليها النائب المراعية ووجهاء من صيحون يلتقون مع البريزات وإيجاد الحلول المناسبة لعدد من المشاكل في المنطقة. الجيش الإسرائيلي يهدم برجا لليونيفيل في لبنان إعلام عبري: رئيس «الشاباك» يزور مصر لبحث صفقة رهائن الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك إجلاء 12 أردنيًا من لبنان بطائرة عسكرية جيش الاحتلال: مقتل قائد اللواء 401 في غزة الفايز : امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء ودون منة من احد تسريب وثائق استخباراتية حول الرد الإسرائيلي على إيران 3 شهداء من الجيش اللبناني بقصف إسرائيلي فريق الوحدات يبدأ تدريباته في طاجيكستان وزير الصحة اللبناني: استهداف الطواقم الطبية ومخازن الأدوية جريمة حرب منتخب الناشئين لكرة اليد الشاطئية يخسر أمام عمان في بطولة آسيا بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع 3 شهداء للجيش اللبناني في اعتداء إسرائيلي "تأديبية كرة القدم" تقرر هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية سباق الانتخابات على موقع رئاسة مجلس النواب تتصاعد ..تفاصيل توافق أردني سوري على بحث الملفات الثنائية عبر اجتماع يحدد بأقرب وقت الصفدي ينقل رسالة من الملك للرئيس السوري حول جهود حل الأزمة السورية المومني: الأردن من الدول المتقدمة بالدراية الإعلامية والمعلوماتية

الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك

الصفدي: إسرائيل تواصل جرائم الحرب لأن العالم يسمح لها بذلك
القلعة نيوز - قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، إنّ إن الرعب الذي ترتكبه إسرائيل بحق سكان شمال غزة بأكمله لا إنساني.

ووصف الصفدي الأفعال الاسرائيلية بأنّها شر محض وجريمة حرب لا ينبغي للإنسانية أن تتسامح معها، ولابد وأن يواجه هذا العدوان بإجراء دولي حاسم لوقفه على الفور، بما في ذلك فرض حظر على الأسلحة وفرض عقوبات فعّالة. إن إسرائيل تجوع مئات الآلاف من الفلسطينيين، وتقصف أحياء بأكملها وتدمرها، وتحرق الأطفال النازحين في الخيام، وتدمر المستشفيات.

وبين في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي اك ، أنّ إسرائيل تروع السكان بوحشية لإجبارهم على النزوح عن وطنهم، ولا ينبغي لمجلس الأمن وكل أعضاء المجتمع الدولي أن يسمحوا لهذه الجريمة الوحشية بالاستمرار ولو لدقيقة واحدة، مؤكدًا أن الفشل في وقف هذه المذبحة يشكل وصمة عار على المجتمع الدولي بأسره.

وتابع أنّ الحكومة الإسرائيلية تواصل جرائم الحرب اللاإنسانية لأن العالم يسمح لها بذلك، ولابد وأن تنتهي حالة الإفلات من العقاب ولا ينبغي السماح لقوات الاحتلال الإسرائيلي بحرق المزيد من الأطفال الفلسطينيين أحياء، كما أنه لا ينبغي السماح لها بارتكاب المزيد من جرائم القتل وتدمير المزيد من المدارس والمستشفيات. ولا يوجد أي مبرر لفشل المجتمع الدولي ومؤسساته في حماية الأبرياء، ووقف التطهير العرقي، وتنفيذ القانون الدولي وضمان العدالة.