شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

التميمي يضيف ذهبية جديدة للاردن بـ«قوى» غرب اسيا للناشئين

التميمي يضيف ذهبية جديدة للاردن بـ«قوى» غرب اسيا للناشئين

القلعة نيوز : اضاف منتخبنا الوطني لألعاب القوى «5» ميداليات جديدة (ذهبية واحدة وفضيتين وبرونزيتين) إلى رصيده خلال مشاركته في منافسات اليوم الثاني من بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات والتي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة (11) دولة وهي إلى جانب الاردن: قطر، البحرين، الكويت، السعودية، العراق، عُمان، اليمن، سوريا، فلسطين ولبنان.
وتقام منافسات البطولة على ملاعب مدينة كميل شمعون الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت ومدينة رفيق الحريري الجامعية في الحدث وملعب الجامعة الأنطونية (بعبدا).
وتفوق جلال التميمي على نفسه حين تمكن إحراز الميدالية الذهبية في منافسات رمي الرمح في فعاليات الفترة المسائية والتي اختتمت الليلة قبل الماضية.
ونجح التميمي الذي ينتسب لنادي شفا بدران في ترجمة هذا الانجاز، حين رمى الرمح لمسافة 50 متر و55 سم، ليحتل بالتالي المركز الاول.
وحظي التميمي بتتويج انيق، فيما احتفل وفدنا المشارك بالذهبية وهي الثانية للاردن بعد ان نالت هبة عمر ميدالية من نفس اللون في سباق (800 متر).
ونالت العداءة ماسة الشكعة الميدالية الفضية في سباق 200 متر لتضيف ميداليتها الثانية في البطولة بعد تتويجها في اليوم الاول للمسابقة ببرونزية سباق 100 متر.
كما توجت اللاعبة جنان محمد بالميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح في حين نالت رنا بني البكار برونزية المنافسة ذاتها لتحرز ميداليتها الثانية في البطولة بعد فوزها باليوم الاول بفضية منافسات دفع الكرة الحديدية.
وأحرز اللاعب اسماعيل رحال الميدالية البرونزية في منافسات العشاري.
ورفع منتخبنا الوطني رصيده في البطولة إلى 9 ميداليات من بينها ذهبيتين و3 فضيات و4 برونزيات.
ويتوقع ان يحصد منتخبنا المزيد من الميداليات حيث لعب في وقت متأخر من يوم امس كل من: جنان محمد (رمي القرص نهائي)، جلال التميمي (110 م حواجز تصفيات)، هيا اليعاقبة (400 م ناشئات نهائي)، ذكرى شحادة (اطاحة المطرقة).
واكدت رئيس الوفد مها حرز الله لـ»الدستور» من العاصمة بيروت، ان منتخبنا يتطلع لاحراز المزيد من الميداليات، حيث اشارت الى جهوزية لاعبي ولاعبات الفريق لخوض المنافسات بمعنويات عالية وبطموحات كبيرة لاعتلاء منصات التتويج.