شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

"الرضيع الشفاف" ينجو من الموت بعد 5 أشهر من "الحيرة"

الرضيع الشفاف ينجو من الموت بعد 5 أشهر من الحيرة



القلعة نيوز-

نجا طفل ولد قبل الأوان المقرر له من الموت، وخرج من المستشفى في عمر 5 أشهر بعدما أصاب الأطباء بالحيرة بسبب بشرته غير المسبوقة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن الرضيع ولد ببشرة شفافة، يمكن من خلالها رؤية عظامه ومعاينة تدفق الدم بمختلف أنحاء جسمه، وذلك في أحد مستشفيات مدينة غلاسكو الاسكتلندية.

وصرحت والدة الرضيع، إيما هوب (28 عاما)، بالقول: "لا أصدق أن أرلو بقي على قيد الحياة، لقد قاتل. لذلك سميته أرلو، وهي تعني المحارب".

وتابعت أن أرلو خرج إلى الوجود بعد 21 أسبوعا فقط (6 أشهر)، الأمر الذي جعل الأطباء يحذرونها من "الاستعداد للأسوأ"، لأنهم اعتقدوا أن ابنها قد لا يقوى على الحياة.

وأوضحت "ميرور" أن الطاقم الطبي كافح من أجل إبقاء الرضيع على قيد الحياة، لا سيما أن عددا من العراقيل واجهت الأطباء، أبرزها خروج الحبل السري الذي يزود الجنين بالأكسجين من مكانه.

وقالت هوب: "كنت مصدومة ومتوترة جدا حين لمسته أول مرة، كان صغيرا جدا"، مشيرة إلى أنه بعد حوالي 5 أشهر من ولادته، سمح الفريق الطبي لعائلة أرلو بإخراجه من المستشفى في حالة صحية طبيعية.