شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

والدة السيسي.. هل هي يهودية؟

والدة السيسي.. هل هي يهودية؟




القلعة نيوز-

مرة أخرى يظهر اسم والدة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في الأحداث التي تشهدها مصر، بعدما أعلنت المغرب أن الوثيقتين اللتين تزعمان أن والدة السيسي من أصول مغربية وتعتنق الديانة اليهودية "غير صحيحة".

وقالت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بالمغرب، الجمعة الماضي، في بيان لها: إن "مجموعة من الصفحات الأجنبية في مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت وثيقتين مشوبتين بالتزوير المفضوح والتحريف الخطير، زعمت فيهما بشكل تضليلي أنهما صادرتان عن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في قضية مزعومة تتعلق بهوية مواطنة مصرية من أصول مغربية تعتنق الديانة اليهودية".

ووفقاً لوكالة "أنباء المغرب" أضافت المديرية: "وتكذّب المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني صحة الوثيقتين في الشكل والجوهر"، مشيرة إلى أنها "ستباشر الأبحاث اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدرهما وخلفيات تداولهما بالمغرب".

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشروا وثيقتين قالوا إنهما صادرتان عن المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المغربي، وتفيدان بأن والدة الرئيس المصري، الراحلة عام 2015، "من أسرة مغربية يهودية، وأن اسمها مليكة تيتاني، من مواليد مدينة آسفي في المغرب عام 1935".
محمد زاهر أبوشمه@yWLcMMWMNu1jnM0

والدة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يهودية
وزارة الداخلية المغربية

5:10 AM - Sep 21, 2019 Twitter Ads info and privacy See محمد زاهر أبوشمه's other Tweets وكان رجل الأعمال والممثل المغمور، محمد علي، قال في فيديوهات نشرها قبل أيام إن الرئيس المصري وضع جثمان والدته في ثلاجة الموتى لعدة أيام؛ لأن وفاتها تزامنت مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، في 6 أغسطس 2015.

وأضاف أن السيسي أمر ببناء مقبرة فخمة لوالدته، ووضع عليها سوراً مرتفعاً جداً، وبوابة شاهقة.
عبدُالرَّحمـن مُحمّد@mohajero

دي مقابر القوات المسلحة الي اتظبطت ب 2.5 مليون عشان تشريفة دفن ام السيسي .. وده شباك تذاكر مستشفى ابو الريش للأطفال الي كان سهل يتظبط عشان نمنع معاناة طفل بيتألم !!

الشعب جعان وبيموت بينما فلوسه وخير البلد رايح على طيارات فارهة وعلى بطولات وهمية وعلى أكبر جامع وفنادق وفلل وقصور

131 1:14 AM - Sep 8, 2019 Twitter Ads info and privacy 99 people are talking about this
وتوفيت والدة السيسي، سعاد إبراهيم محمد، في أغسطس من العام 2015، وهي أم لثمانية أبناء ثلاثة ذكور وخمس بنات، يحتل السيسي الترتيب الثاني بينهم، وهم: أحمد، وعبد الفتاح، وحسين، و5 بنات، هن زينب، ورضا، وفريدة، وأسماء، وبوسي.