شريط الأخبار
مشاورات في حماس لإعادة النظر في الاستراتيجية التفاوضية الصفدي: قرار الجمعية العامة يثبت أن إسرائيل أصبحت دولة منبوذة القسام تستهدف بئر السبع برشقة صاروخ بعد التصويت لصالح فلسطين .. ممثل إسرائيل يمزق ميثاق الامم المتحدة 9 دول صوتت ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة (أسماء) تصويت بغالبية كبرى في الأمم المتحدة تأييداً لعضوية فلسطين الاردن :بيان الجمعية العامه للامم المتحده بدعم عضوية فلسطين في الامم المتحده خطوة نحو العضوية الكاملة الهيئة العامه لنقابة الاطباء الاردنيين تحيي صمود الشعب الفلسطيني في الضفه الغر بيه وغزة وتستنكر جرائم الاحتلال الاسرائيلي عاصفة شمسية تصل الأرض السبت تؤثر على الاتصالات والملاحة مجلس الأمن الإسرائيلي يوافق على توسيع لعملية رفح إسبانيا تعترف بدولة فلسطين في 21 أيار قائد القوات البريطانية يشيد بالإنزال الجوي الأردني لإيصال المساعدات لقطاع غزة عيد ميلاد الأميرة بسمة بنت طلال يصادف غدًا مساعد وزير التجاره الامريكي : واشنطن ثالث اكبر شريك تجاري للاردن.... وفخورون بالعلاقة الوثيقة بين شعبينا واشنطن تهدد بوقف بعض الإمدادات العسكرية لإسرائيل عضوية فلسطين الكاملة أمام الدورة المستأنفة للجمعية العامة جلسة مغلقة لمجلس الأمن بشأن إمكانية نشر مراقبة دولية في غزة أجواء حارة ومغبرة في أغلب المناطق اليوم وغدا فلسطين ترتقب قراراً مهماً اليوم القلعة نيوز تعزي بوفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق الوزير علي السحيمات (ابو معن)

ترامب: لا نفكر بفرض عقوبات جدد على كوريا الشمالية

ترامب: لا نفكر بفرض عقوبات جدد على كوريا الشمالية

القلعة نيوز: نيويورك - قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إنهم لا يفكرون في فرض عقوبات جديد على كوريا الشمالية، مشيرًا إلى أن لديهم علاقات جيدة مع زعيمها، كيم أونغ - أون.
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي، خلال لقاء جمعه بزعيم كوريا الجنوبية، مون جاي إن، على هامش أعمال الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمدينة نيويورك. وأضاف قائلا «لنا علاقات جيدة مع كيم جونغ-أون، ولربما في نهاية المباحثات نعقد اتفاقية جديدة معهم، وربما لا، غير أن العلاقات بيننا جيدة الآن».
وتابع ترامب قائلا «لقد سبق وأن عقدنا قمتين ناجحتين للغاية، والجميع يتحدثون الآن عن قمة ثالثة، يريدون مشاهدة ذلك. سنرى ماذا سيحدث، لكن بداية علينا أن نرى ماذا ستسفر عنه هذه القمة(بالأمم المتحدة)».
في سياق آخر أوضح ترامب أن العلاقات التجارية بين بلاده وكوريا الجنوبية على أفضل مستوى، معربًا عن اعتزامهم زيادة العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين. وقبل لقائه بالزعيم الكوري الجنوبي، التقى الرئيس الأمريكي، رئيسي وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن، وسنغافورة، لي كوان يو، على نحو منفصل. وخلال لقائه برئيسة الوزراء النيوزيلاندية، جدد ترامب التعبير عن حزنه لسقوط ضحايا في الهجوم الذي استهدف أحد المساجد بنيوزيلندا، خلال آذار الماضي، ومعربًا عن دعم بلاده لذلك البلد. (الأناضول)