شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء

تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء



القلعة نيوز

نظمت جامعة الزرقاء اليوم، حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة، والبالغ عددهم(71) طالب وطالبة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وفي كلمة لنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة مخاطب الخريجين قائلاً لهم، "جامعة الزرقاء ذات رؤية وذات رسالة وذات أهداف وذات قيم كلها تنضح من التميز والجودة وعبور القارات، جامعتنا لها فلسفة واكتفي هنا بذكر الفلسفة سأخصها بالشرح المطلب لها فلسفة تقوم على أربعة أضلع الضلع الأول مشتقٌ من الحقيقة التربوية المعروفة أنا اسمع فأنسى أنا اقرأ فأتذكر هذه النقطة نركز على الجانب العملي إلى أساس نظري رصين نهضوا في هذا الجانب زملاء عزة محاضرون ومدربون من هذه الجامعة العريقة".

من جانبه بين مدير مركز التعليم المستمر السيد حمزة الرحاحلة، أن الجامعة حرصت منذ نشأتها على أن يكون فيها مركزاً للتعليم المستمر ومركزاً للغات يختص في عقد الدورات التدريبة والتأهيلية لتخدم طلبة الجامعة والمجتمع المحلي، وذلك من خلال عقد دورات متخصصة في مجالات شتى ومن هنا يأتي دور المركز ليكون مكملاً للدور التعليمي الذي تختص به مؤسسات التعليم العالي.

وفي ختام الحفل الذي حضرة عمداء الكليات وعميد الكلية التقنية الدكتور غالب معابرة، ومدير إذاعة لقاء السيد محمد الطراونة، وأهالي الطلبة، قام الدكتور محمود ابو شعيرة بتكريم أكاديمية المركز البريطاني الأمريكي، وتقديم شهادات تقدير للأساتذة والمدربين للبرامج التدريبية، لتعاونهم مع جامعة الزرقاء كما تم تسليم الشهادات للخريجين.