شريط الأخبار
إصابة أسماء الأسد بمرض "لوكيميا" رويترز والجزيرة تكشفان : اسرا ر طائرة الرئيس الايراني المتهالكه التي اودت بحياته - صنعت قبل 45 عاما مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان

صور.. ظهور نادر لتوم كروز ونجله

صور.. ظهور نادر لتوم كروز ونجله


القلعة نيوز-

نادرًا ما يُرى في الأماكن العامة، خاصةً دون والديه المشهورين، لكن كونور كروز (24 عاما) خرج في لندن مع والده النجم الأمريكي توم كروز (57 عاما) يوم السبت 12 أكتوبر، وشوهد الثنائي وهما يتفقدان طائرة هليكوبتر.

كان الأب والابن مستعدين لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في التسكع والطيران، وقد شوهد نجم The Mummy وهو يقود مروحيته الخاصة برفقة كونور ابنه، كان يرتدي جينز داكن، وسويت شيرت.

تبنى نجما هوليوود توم كروز ونيكول كيدمان، 52 عامًا، كل من كونور وشقيقته إيزابيلا، 26 عامًا، خلال زواجهما الذي استمر 11 عامًا من 1990 إلى 2001.

ولدى كروز أيضًا ابنته سوري، البالغة من العمر 13 عامًا، من زوجته الثالثة الفنانة كاتي هولمز، 40 عامًا، ومع ذلك لم يشاهد بشكل علني مع سوري منذ عام 2013.

في حين أن نيكول لديها ابنتان هما صنداي روز، 11 عامًا، وفيث مارغريت البالغة من العمر ثماني سنوات من زوجها الثاني كيث أوربان، 51 عامًا.

من ناحية أخرى، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض فيلم توك القادم "توب جان”، مع اقتراب موعد إطلاقه في يونيو من العام المقبل.