شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

ديانا حداد مشتاقة بأشعار مانع بن سعيد العتيبة وتستعد لحفل موسم الرياض

ديانا حداد مشتاقة بأشعار مانع بن سعيد العتيبة وتستعد لحفل موسم الرياض

القلعة نيوز - اكتوبر 2019:

نشاطات متعددة تستعد لها "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد، أطلقت خلالها أغنية منفردة جديدة، جددت تعاونها بها مع أشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبة تحت عنوان "اشتقنا" ومع ألحان الملحن علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وذلك ضمن إيطار الرومانسية كلاماً ولحناً، واضعه أسلوبها وأدائها الصوتي المختلف والمتميز، حيث قالت بها:

اشتقنا يالحبيب الغالي

اشتقنا وارتحلنا صوبك وجينا

في الفضا الخفاق سابقنا

للقاء اتقدم خطاوينا

فيك يالنادر تعلقنا

وعنك والله ما تخلينا

وقد طرحت ديانا حداد العمل الجديد من خلال قناة روتانا في موقع اليوتيوب ضمن تعاونها في عملية الإنتاج الفني المنتسبة اليه معهم، ضمن مشاريع فنية مختلفة ومتعددة سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

ومن جانب آخر، تغادر ديانا حداد متجهه الى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، لإحياء ليلة بيروت الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض 2019، ويشاركها بها الفنانين اللبنانين نجوى كرم، عاصي الحلاني، وملحن زين، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع شركة بنش مارك للحفلات، حيث ستقدم بها مجموعة متنوعة من أهم أغنياتها الشهيرة بالإضافة الى جديدها الذي طرح مؤخراً.

وأعربت ديانا حداد عن إشتياقها للجمهور السعودي والعربي في الرياض، مؤكدة حماسها لليلة اللبنانية البيروتية فيها، واعتبرتها من أهم الفعاليات المقيمة هذا العام في موسم الرياض، والتي ستنقل على الهواء مباشرة عبر قناةmbc1مساء يوم 31 أكتوبر الجاري.

ملاحظة: مرفق لينك أغنية "اشتقنا" من موقع اليوتيوب:

https://youtu.be/cMnf-55BJMQ

https://www.youtube.com/watch?v=cMnf-55BJMQ