شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

العرض المسرحي (2048) على خشبة مسرح الشمس مجددا

العرض المسرحي (2048) على خشبة مسرح الشمس مجددا


القلعة نيوز-
قرر فريق مسرحية 2048 عرض المسرحية مجددا بعد النجاح الذي حققته في عرضها الاول يوم الجمعة الماضي الموافق 25 من الشهر الجاري.
حيث لاقت المسرحية اقبالا لافتا واستحسان الحضور وسط مطالبات بعرضها مجددا لمن فاته الحضور.
واعلن الفريق عن الموعد الجديد لعرض المسرحية والذي سيكون يوم السبت الموافق 16 من الشهر القادم تشرين الثاني بدءا من الساعة الثامنة والنصف مساء على خشبة مسرح الشمس في العبدلي.
من الجدير ذكره ان مسرحية (2048) مسرحية كوميدية تراجيدية مليئة بالمواقف الساخرة من واقعنا وحياتنا اليومية وواقع المعيشة بعد الحرب العالمية الثالثة ومرور 100 عام على النكبة (1948) . وعلى حد تعبير فريق المسرحية فهي مسرحية "متشائلة" تجمع بين التشاؤم والتفاؤل في ان واحد.

ويشار ان المسرحية من بطولة شريف الزعبي ، روسن حلاق ، عدي حجازي ، عناد بن طريف ، دانا ابو لبن ، محمد الصديق ومالك مصطفى. ومن تأليف واخراج احمد سرور.
يذكر أن سعر التذكرة 5 دنانير.