شريط الأخبار
درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية

تسريبات صادمة عن الاجر الذي تقاضاه وائل كفوري في حفلة اربد ..

تسريبات صادمة عن الاجر الذي تقاضاه وائل كفوري في حفلة اربد ..
القلعة نيوز-

ما زال الحديث عن الحفل الذي أحياه الفنان اللبناني وائل كفوري في مدينة إربد الخميس الماضي،، متواصلاً بين محبيه، نظرًا لأنه يحظى بجماهيرية كبيرة هناك، كما أن عدد من محبيه قدموا من فلسطين للمشاركة في حفله.

وفي أحدث المعلومات عن حفل النجم اللبناني، ضمن مهرجان "الهرم" الغنائي، فإن سعر البطاقة قد وصلت إلى ألف دولار في "السوق السوداء"، كما أن وائل كفوري تقاضى أجرًا عن حفله وصل لأكثر من 100 ألف دولار.

وتأتي مشاركة المغني اللبناني في مهرجان الهرم ضمن جولة فنية له بعدد من محافظات الأردن، ومنها إربد؛ إذ كان نشر في وقتٍ سابقٍ صورة البوستر الدعائي للحفل، وعلق: "إربد، الأردن يوم 31 تشرين الاول 2019".

هذه الأرقام خرجت للعلن بعد ثلاثة أيام من إحياء الحفل، قيل بأنها كُشفت من مصادر مقربة من القائمين على الحفل، وقد تداولها الجمهور عبر منصاته على مواقع التواصل، غير أنه لم يخرج أحد من المسؤولين عن المهرجان ليؤكد أو ينفي هذه الأرقام.

في المقابل كان الجمهور الأردني طريفًا في التعامل مع زيارة وائل كفوري لبلدهم، رغم أن الأخير أحدث بلبلة بين المواطنين في مدينة اربد نتيجة تسبّبه بأزمة مرورية خانقة، وخاصة أنه تم قطع الطريق الذي هبطت فيه الطائرة التي قدم بها الفنان

اللبناني، إضافة إلى وجود تعزيزات أمنية في محيط الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطائرة الفنان اللبناني وائل كفوري، وهي تهبط في الأردن بالقرب من مكان الحفل الذي سيحييه في مهرجان "الهرم" المقام في إربد شمال الأردن.

في سياق متصل تسببت الحراسة الأمنية للفنان في زيادة حالة الارتباك في محيط الحفل ما أدى إلى استياء رواد مواقع التواصل خاصة أن منطقة الحفل هي منطقة أفراح وهذا الطريق هو طريق الخروج الرئيسي لهذه المنطقة.