شريط الأخبار
الملك يرعى الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي إغلاق المجال الجوي الأردني والمطارات من الـ5.30 - 7.30 مساء العميد الجوارنة يكشف : 3200 فرد و156 آلية في الاستعراض العسكري خلال احتفال اليوبيل العودات يهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي الخصاونة: نجحنا بتخفيض البطالة من 24.1% إلى 21.4% خلال عامين إطلاق ألعاب نارية في حدائق الحسين وعرض (Drone show) في بوليفارد العبدلي مساء اليوم احتفالا باليوبيل الفضي 20 مركبة سترافق الملك متوسطا الموكب الأحمر إلى دوار الشعب العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : في يوبيلك الفضي يا سيدي القضاء يكسر ظهر الفساد ويحكم باستعادة ملياري دينار للخزينة من 1326 فاسداً البعثة الطبية: لا حالات خطرة بين الحجاج الأردنيين العربي لحقوق الإنسان: ممارسات الاحتلال انتهاك صارخ للقانون الدولي التعاون الخليجي: الهجوم الإسرائيلي على النصيرات جريمة إرهابية صحة غزة تطلق نداء استغاثة لتوفير مولدات كهرباء للمستشفيات البنك المركزي الاردني يطلق موقعه الالكتروني الجديد تزامنا مع اليوبيل الفضي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 37084 شهيدا و84494 مصابا القاضي العشائري الشيخ طالب محمد العودات الحويطات يهنيء جلالة الملك المفدى بمناسبة اليوبيل الفضي الملكة: تُوجت ملكاً على عرش قلوبنا الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية اليوم بمناسبة اليوبيل الفضي تحذير امني الى جميع مستخدمي "واتساب" في الاردن بدء الإغلاقات والتحويلات بشوارع عمان

عمرو موسى في عزاء شعبولا

عمرو موسى في عزاء شعبولا
القلعة نيوز-

قدم عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، واجب العزاء في وفاة الفنان شعبان عبدالرحيم.

وكان الفنان شعبان عبدالرحيم قد فارق الحياة في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 62 عاما.

وكان موسى قد غرد عبر حسابه على تويتر قائلا "رحم الله شعبان عبد الرحيم.. كان مصريا طيبا يعيش ويؤدي ويمتع.. كان يحب ويكره كما أغنيته الشهيرة. كان مؤديا من نوع خاص.. بعض من الفن وبعض من الطرافة المصرية مع قليل من السياسة".

وأضاف عمرو موسى الذي تولى وزارة الخارجية في عهد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك "خليط حفر لشعبان، مع هييييته الشهيرة، مكانا في قلوب المصريين.. رحمه الله".

وكان لعمرو موسى مكانة خاصة في قلب الراحل شعبان عبدالرحيم حيث كان أول وزير خارجية في تاريخ مصر يتغنى مطرب شعبي باسمه، في أغنية شعبان الشهير "بحب عمرو موسى.. وأكره إسرائيل".