شريط الأخبار
أسعار الذهب تترقّب مؤشرات التضخم الأمريكية هذا الأسبوع! الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة

خبيرة تجميل كويتية معرضة لشلل بسبب الفيلر

خبيرة تجميل كويتية معرضة لشلل بسبب الفيلر


القلعة نيوز-
قالت خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة أن حالتها خاصة جدًّا وأنها معرَّضة لشلل في الوجه إذا سحبت المادة من شفتيها؛ حيث كشفت أنها قد خضعت لعملية فيلر في عام 2003 بمادة صمغية من الصعب إزالتها؛ كونها تعرِّضها للإصابة بشلل في الوجه. وأضافت النجادة في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، أنها لا تريد أن تخوض هذه المخاطرة لإصلاح شكل شفتيها فقط لتصبح كاملة بالنسبة لمُتَابِعَاتِها.
وقالت أثناء حديثها إن هذا الأمر يؤذي نفسيتها على الرغم من كونها متعايشة مع هذه الحالة منذ 2003، وناشدت الجميع بالتوقف عن إرسال أسماء دكاترة مختصين لها، حتى وإن كان من أشخاص مرُّوا بحالتها، وطلبت منهم مراعاة مشاعر الناس.
وطلب عدد من متابعي النجادة أن تخضع لإجراء عملية تجميل تعدِّل بها شكل شفتيها.