شريط الأخبار
«كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار

وزيرا العمل والشباب يلتقون طلبة الحسين التقنية

وزيرا العمل والشباب يلتقون طلبة الحسين التقنية
القلعة نيوز -

فاجأ وزير العمل السيد نضال البطاينة و الدكتور فارس بريزات وزير الشباب، طلبة جامعة الحسين التقنية بحضورهم جانبا من إجتماع الجامعة الدوري مع الطلبة تنظمه عمادة شؤون الطلبة، حيث تحدث الوزيران عن البرامج التي تقدمها وزارتيهما للشباب، كما أبديا إعجابهما بالانموذج الذي تقدمه الحسين التقنية، وأكدا أن برامج الجامعة تحاكي المستقبل وقدم تطبيقا عمليا لربط مخرجات التعليم باحتياجات سوق العمل الفعلية.

وشجع الوزيران الطلبة على التعليم التقني و تحدثا عن برامج الشباب وفرص العمل المستقبلية، و أجابا على بعض أسئلة الطلبة المتعلقة بمستقبلهم المهني.

ويذكر ان الوزيران كانا في أجتماع مع رئيس جامعة الحسين التقنية معالي الدكتور لبيب الخضرا لمناقشة برامج ثلاثية مشتركة تهدف لخدمة الشباب الأردني و حال علمهما باجتماع الطلبة الدوري ،طلبا من الرئيس الحضور و لقاء الطلبة والحوار معهم.

وخلال اللقاء تحدث وزير الشباب د. البريزات عن الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020، و الموجه للشباب الرياديين والمبتكرين الأردنيين، حيث ستكون هناك فرصة لتسويق وتمويل واحتضان مشاريعهم الريادية.

وكان عمداء الكليات في الجامعة قد قدموا اجابات وتوضيحات وتوجيهات للطلبة تتعلق بالإجابة على أسئلتهم ومقترحاتهم في هذا اللقاء الذي أداره عميد شؤون الطلبة.