شريط الأخبار
الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية كريشان: 90 بالمئة نسبة إنجاز المُخططات في مجالس بلديات ومُحافظات الداخلية والعمل تدعوان العمالة الوافدة المخالفة إلى تصويب أوضاعها الملك يثّمن انجازات مشروع العبدلي : المرحلة الاولى وفرت 15 الف فرصة عمل والثانيه ستوفر 3 الاف فر صة عمل جديدة الجمارك: احباط تهريب (1100) لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز حدود العمري

إطلالات النجمات في SAG Awards 2020 - صور

إطلالات النجمات في SAG Awards 2020  صور

شهر يناير حتى الساعة هو من أكثر وأهمّ الأشهر في السنة من حيث ما نشهده من إطلالات على السجادة الحمراء لأهمّ النجمات والشخصيات في عالم هوليوود. من حفل الغولدن غلوبز إلى حفل توزيع جوائز SAG Awards الذي حصل مساء أمس في لوس أنجلس، نتأكّد يوماً بعد يوم أن السجادة الحمراء تتفوّق بكثير على منصّات العرض العالمية.

عن حفل SAG Awards 2020، يمكن القول إن الإطلالات سجّلت مستوى عالياً من الشياكة والفساتين من أهمّ المصمّمين ألهمتنا كثيراً لما يمكن أن نختاره لسهراتنا المقبلة هذا الموسم.


إطلالات SAG Awards 2020

جينيفر لوبيز: اختارت النجمة العالمية جينيفر لوبيز لمرورها في حفل SAG Awards فستاناً أسود اللون بقصّة مكشوفة على الكتفين مع ياقة من الساتان والذيل الطويل المنسدل من تصميم جورج حبيقة. وزيّنت عنقها بعقدٍ ماسي أكثر من رائع مع تسريحة شعر مرفوعة أنيقة ما جعلها تبدو أنيقة وشيك أكثر وأكثر.

تشارليز ثيرون: يمكن القول ان إطلالة تشارليز ثيرون لافتة، حيث اعتمدت كروب-توب فضّية لامعة مع تنورة سوداء طويلة ذات الفتحة على الساق من جيفنشي Givenchy. صيحة الكروب-توب ما زالت من التوجّهات لإطلالتك في عام 2020.

نيكول كيدمان: أطلّت نيكول كيدمان بفستانٍ كحلي من مايكل كورس Michael Kors ذي طبقات الكشكش عند منطقة الخصر وتطريزات الباييت على كامل الفستان. نيكول زيّنت معصمها وأصابعها بالكثير من الخواتم الفضّية وانتعلت صندالاً مرصّعاً. فهل أعجبك؟

سكارليت جوهانسون: من الإطلالات التي أحببناها كثيراً هي سكارليت جوهانسون بفستان الساتان باللون الأزرق من أرماني Armani وقصّة الـV الجريئة عند منطقة الصدر. إطلالة متناسقة من حيث لون الفستان حتى تسريحة الشعر والمكياج.

صوفي ترنر: الممثّلة صوفي ترنر اختارت فستان الساتان باللون الزهري من لويس فويتون Louis Vuitton بقصّة مكشوفة على الكتفين وفتحة واسعة عند الساق. اللون الزهري من الألوان التي يمكن أن تعتمديها لسهراتك حسب نجمات هوليوود.

لوبيتا نيونغو: اختارت لوبيتا نيونغو فستانها من لويس فويتون ذا قصّة كلاسيكية باللون الأسود بتطريزات الزهور من الترتر والباييت وقصّة مكشوفة على الكتفين باللون الأبيض. إطلالة مناسبة وموفّقة للوبيتا.

جينيفر غارنر: إطلالة جينيفر غارنر تقليدية بعض الشيء مع الفستان المنفوش باللون الأحمر من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana. بعض السيدات يفضّلن هذا الستايل من الفساتين المنفوشة للسهرات. فهل راقت لك إطلالتها؟

رينيه زيللويغر: النجمة رينيه زيللويغر اعتمدت فستان من الساتان الكحلي من Margiela بقصّة مكشوفة على الكتفين. صيحة الفساتين المكشوفة على الأكتاف هيمنت على الكثير من اللوكات، فهل يمكن أن تعتمديها؟

جينيفر أنيستون: إطلالة جينيفر أنيستون بالفستان الأبيض من ديور Dior وجدنا أنها تناسب أيضاً عروس 2020، خاصّة أن الفستان الأبيض من الساتان خيارٌ كلاسيكي وأنيق جدّاً.

كاثرين زيتا جونز: أما كاثرين زيتا جونز فقد اختارت فستاناً فضّي اللون من Julian Mcdonald بقصّة الـV عند منطقة الصدر والكمين الطويلين.