شريط الأخبار
الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس

سيرين عبد النور تتعرض للتهديد.. وهكذا ردت

سيرين عبد النور تتعرض للتهديد.. وهكذا ردت

القلعة نيوز: بعد تعليقها على خبر نشر سابقاً وتطرق إلى إصابة شابين لبنانيين في عينيهما على إثر مشاركتهما في الاحتجاجات الأخيرة التي شهدها لبنان، تعرّضت الفنانة سيرين عبد النور للتهديد.

فقد فوجئت سيرين برد أحد المتابعين عليها إذ وجّه إليها تعليقاً شديد اللهجة وكتب: "سيرين عبد النور خليكي بالتمثيل أنفع الك، ومن اليوم ورايح إلقي ان كان فيكي تلقي".

وأضاف مهاجماً: "وهيدي الثورة ثورة شعب واللي متلك كتار ما بيعرفوا شو معنى ثورة" مرفقاً التغريدة بوسمي (هاشتاغ) "سيرين عبد النور" و"لبنان ينتفض".

ولم يكن من سيرين عبد النور إلا أن ردت: "إنت يللي بتعرف شو يعني ثورة. بتعرف إنو كل أم قلبها على ابنها إن كان من الثوار أو من القوى الأمنية. بتعرف إنو نحنا شعب واحد ضد الفساد والحرب والأذى، ضد إنو شاب لبناني تطير عينو من قبل شاب لبناني عم بينفذ أوامر لأن مجبور وكمان عم يتعرض للعنف. ودخلك عم تهددني؟".