شريط الأخبار
الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية كريشان: 90 بالمئة نسبة إنجاز المُخططات في مجالس بلديات ومُحافظات الداخلية والعمل تدعوان العمالة الوافدة المخالفة إلى تصويب أوضاعها الملك يثّمن انجازات مشروع العبدلي : المرحلة الاولى وفرت 15 الف فرصة عمل والثانيه ستوفر 3 الاف فر صة عمل جديدة الجمارك: احباط تهريب (1100) لتر جوس سجائر إلكترونية قادمة عبر مركز حدود العمري

نجوى كرم تشعل كواليس The Voice Senior.. وهذا ما فعله ملحم زين

نجوى كرم تشعل كواليس The Voice Senior.. وهذا ما فعله ملحم زين
القلعة نيوز :انطلق في الأسبوع الماضي تصوير حلقات برنامج The voice senior في استوديوهات أم بي سي، حيث تحتفي أصوات فوق الـ60 من مختلف أنحاء العالم العربي بموهبتها على المسرح لتعيدنا إلى الزمن الجميل والفنّ الحقيقي. ويقدّم البرنامج في موسمه الأوّل ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذان يرافقان المشتركين خلف الكواليس وعلى المسرح.

أما المدرّبون النجوم فهم هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم وملحم زين.

وأشار موقع "نواعم" الى أن كواليس التصوير تشهد حماسةً غير اعتيادية، ولعلّ نجوى كرم هي شعلة الحماسة حيث تلهب الأجواء كعادتها وتكون الدينامو أينما حلّت.

وأشادت كرم بتجارب الأداء لدى نشرها أوّل صورة من كواليس البرنامج، وكشف الموقع أن المواهب تأسر الأنفاس ولجنة التحكيم انبهرت في عدّة مرّات، فكان الاختيار صعباً. وقد عمد ملحم زين إلى تقديم باقات من الورود للمشتركات فيما شهدت الاستراحات وصلات فنيّة عدّة بين أعضاء اللجنة، حيث رندح ملحم بعض أغانيه كما غنّى لنجوى، من ثم بدأ الجمهور يهتف لنجوى لتطلب منهم الغناء لهاني شاكر وسميرة سعيد، كما شهد المسرح تفاعلاً كبيراً بين الجمهور ولجنة التحكيم. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج The voice Senior سينطلق بعد انتهاء عرض the Voice Kids.