شريط الأخبار
وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات ( ماذا فعلنا في الاردن لحماية الاسر الاردنيه ) بمناسبة اليوم العالمي للاسرة : الامم المتحده تحذر من تراجع مستوى رفاهية الأُسر الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين

''كارينيو'' فيديو كليب جديد للمغربي محمد عدلي

كارينيو فيديو كليب جديد للمغربي محمد عدلي

القلعة نيوز-

اختار نجم الراي الفنان عدلي "كارينيو" وهي عبارة باللغة الاسبانية اسم لأحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب بمناسبة احتفالات عيد الحب، ''كارينيو'' أو ''حبيبي أغنية راي جديدة كتب ولحن كلماتهامحمدعدلي بنفسه،ووزعها المايسترو هشام خاتير، أما الإخراج كان لكل من رضوان الإدريسي وزكريا بقاوي .

تتناول أغنية"كارينيو"موضوعا اجتماعيا نابع من المجتمع المغاربي، فهي تدق على الوتر الحساس في العلاقات الرومانسية والمتعلقة بالحسدوالكره والغيرة من طرف أعداء الحب والذين يبدلون قصار جهدهم للإيقاع بين الحبيبين، غير أنه رغم محاولاتهم المتكررة بشتى الوسائل ينتصر الحب في الأخير، هذاما يجعل الأغنية تحمل شعلة من الطاقة الايجابية ترجمها عدلي على شكل أغنية راي إيقاعية مائة بالمائة مما أتاح له مجال واسع للتعبير والإبداع سواء من حيث الكلمات التي حاول فيها إبراز تشبث الإنسان بالقيم والأخلاق التي تربى عليها منذ الصغر من بينها رضى الوالدين الشي الذي عبر عليه في كذا مقطع من الأغنية، كما استخدم محمد عدلي رفقة فريق العمل إيقاع6/8لإيصال هذه الرسائل للجمهور.

تم تصوير الفيديو كليب في أهم الأحياء بمدينة الدار البيضاء وهو ''سوسيكا'' بالحي المحمدي والذي يعتبر من أعرق الإحياء الشعبية والتي أبرز من خلاله عدلي مضمون الأغنية والذي يركز أساسا على البساطة .

الجدير بالذكرأن الأغنية الأخيرة للفنانمحمدعدلي كانت بعنوان''روحوا ليها''وهي ديو غنائي من التراث الجزائري جمعه بالمغني الجزائري الشاب عباس وتم تصويرها بمهرجان الراي بمدينة وجدة.

هذا وكرمت مؤخرا مجلة أسرة مغربية الفنان عدلي خلال حفل ضخم بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء وأطلقت عليه ملك الراي المغربي هذا اللقب الذي منحه محبو عدلي من خلال العديد من الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي .

https://www.youtube.com/watch?reload=9&v=keZHHqrect8&feature=youtu.be