شريط الأخبار
أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة إسرائيل تتهم أردوغان بخرق اتفاقات الموانئ والتجارة بايدن ردًا على احداث الجامعات: الحق في الاحتجاج وليس في العنف المرشح حسين الرحامنة بقوة الى قبة البرلمان بعد اجتماع حاشد من عشيرة الرحامنة.. صور الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهادتيهما الجامعيتين لتعديل وضعهم الوظيفي والترقيه ( تفاصيل ) مبادرة"نحن معك بلا حدود " تؤكد خلال لقاء مع العيسوي "جميع الأردنيين، بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأردن، والمزاودة على مواقفه ( صور) ولي العهد يزور رفيق السلاح إبراهيم الختالين 44.3 مليار دينار ودائع البنوك و19.1 مليار دولار احتياطيات المركزي الأجنبية الملك يؤكد لقداسة بابا الفاتيكان استمرار الأردن بحماية المقدسات الاسلامية والمسيحيه في القدس انطلاقا من الوصاية الهاشميه الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك يحذر خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا من انتهاكات المستوطنيين للاماكن المقدسه الاسلاميه والمسيحيه الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط

بلّان : لا أقارن نفسي بأحد

بلّان : لا أقارن نفسي بأحد
القلعة نيوز: روحها مرحة، طاقتها ايجابية دائماً، واثقة بنفسها ومؤمنة بأن الغد سيكون حتماً أفضل، مقدّمة برنامج 'همسة' على شاشة الـأم بي سي الإعلامية شهد بلّان في حديث صريح وعفوي مع نواعم من خلال هذه السطور:


‎كيف كانت زيارتك إلى بيروت؟ وماذا تحضّرين؟
زيارتي العاصمة بيروت متكررة شهرياً، لأن تصوير برنامجي على أم بي سي 'همسة' يتمّ في بيروت.


‎يبدو أن الفلافل من بين أكلاتك المفضّلة، هل تفضّلين الوجبات السريعة أم أنتِ من محبات الطبخ؟
أحبّ الأكل اللذيذ، وأعشق الأكل العربي وهو المفضّل لديّ.
أحبّ الطبخ والأكل الصحي وطبخ البيت، أحياناً أغشّ قليلاً ولكن ليس دائماً.


‎من بعد طبخة الكوسى، لم نرَ طبخة جديدة، ما القصة؟!
أحاول كثيراً، ولكن وقتي ضيّق في أكثر الأحيان خصوصاً أنني كثيرة السفر، ولكن أعدكم بفيديو طبخ قريباً.


‎قضيتِ يوماً ممتعاً في مزرعة الإمارات البيولوجية، أخبرينا أكثر عن هذه التجربة؟ وهل من الممكن أن تتخيّلي نفسك أسبوعاً واحداً في الطبيعة من دون أي هاتف أو تواصل؟
مزرعة الإمارات رائعة ومشروع مهم نحن بحاجة إليه، لأن كلّ الخضراوات والفواكه طبيعية وعضوية وخالية من آثار الكربون.
وبحكم أنها موجودة بين مدن صاخبة، هذا شيء رائع كلّما أحببنا الهرب من ضوضاء المدينة وقضاء وقت ممتع في أحضان الطبيعة.


‎إلى أي مدى تهتم شهد برشاقتها وجمالها، خصوصاً أننا نرى فيديوهات Tutorial على صفحاتك؟
أحبّ الاهتمام بنفسي وبصحّتي كثيراً، تحديداً ببشرتي، كما أحب أن أشارك الفتيات والسيدات روتيني لأنه مهم جداً.
كسيدات نعطي أنفسنا وقتاً واهتماماً لأن هذا الأمر ينعكس أيضاً على نفسياتنا، وما هو مهم عندي المصداقية، وأشدّد على فكرة أن كل فرد فينا جميل ومتميّز عن غيره، لذا يجب ألّا نقارن أنفسنا مع أشخاص آخرين لأن هذا يعزز ثقتنا بأنفسنا أكثر.


‎لمن كنت تتوجّهين 'غير جمهورك'، عندما سألتِ في يوم الحب من خلال صورة نشرتِها will u be my valentine؟
سرّ!


‎شاركتِ بإطلاق حملة Speed legally للتوعية بالقيادة على الطرقات، أخبرينا أكثر عن تفاصيلها
حملة تهمّني جداً لأنها تخصّ كل الناس، صراحة لا أرى أن هناك وعياً كافياً بشأن هذا الموضوع، وأتمنّى أن يشعر الناس بأهميّة هذه الحملة ويدركوا مسألة التقيّد بالقوانين المرورية وعدم السرعة.


‎افتتحت عام 2020 برقصة على البحر، كيف تبدو بوادر السنة حتى الآن؟ وماذا عن مشاريعك؟
أنا شخص إيجابي مهما كانت الظروف... ورغم أن بداية هذه السنة لم تكن إيجابية، لكن عندي أمل أن تتحسّن وحتماً سنرى الأشياء الجميلة فيها.
مشاريعي حالياً أخذ إجازة صيف وراحة بعد عدة أشهر(تضحك).


‎تطلّين على جمهورك من خلال برنامج همسة على أم بي سي، أخبرينا عن الجو الأسري الذي يطغى بين مذيعات البرنامج
صراحة، علاقتنا على الكاميرا مثل علاقتنا خلف الكواليس، نحن أصدقاء والروابط التي تجمعنا قوية وجميلة جداً، وأنا جدّاً سعيدة بأن هذا البرنامج أضاف إلى حياتي ٤ صديقات جديدات أفتخر بهنّ وبأعمالهنّ وأتمنى لهنّ كل التوفيق من كل قلبي.


‎أين ترى شهد بلّان نفسها بعد 5 سنوات؟
رائدة أعمال ناجحة، وإن شاء الله في الوقت المناسب أعلن تفاصيل أكثر.