شريط الأخبار
عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية السقاف: وزارة الاستثمار انجزت 82 % من مشاريع الرؤية الاقتصاديه العضايلة يترأس وفد المملكة في الإعداد لاجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية

بالفيديو|| زوج نانسي عجرم يهرب من لبنان قبل النطق بالحكم عليه.. ونانسي بخطر

بالفيديو|| زوج نانسي عجرم يهرب من لبنان قبل النطق بالحكم عليه.. ونانسي بخطر
القلعة نيوز-

تداولت وسائل إعلامية، اليوم الثلاثاء، خبر هروب فاديالهاشمزوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قبل النطق في القضية، التي يعد فيها الهاشم متهماً بقتل الشاب السوري محمد الموسى.

ووفق ما تمَّ تداوله فإن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم هرب إلى قبرص، وذلك قبل النطق بالقضية المتضمنة اتهامه بالقتل العمد.

وأشار نشطاء عبر تغريدات على منصة "تويتر” إلى أنه في حال ثبوت اتهام الهاشم بالقتل العمد، فإنه سيتم اتهام بعض الشهود ومنهم زوجته بالشهادة الكاذبة، بسبب اختلاف رواياتهم خلال التحقيق معهم ولمخالفة أقوالهم ما تم تسجيله بكاميرات المراقبة.

الرادعالشمري@iprahim1374

هروب فادي الهاشم / زوج نانسي عجرم الى قبرص، وذلك قبل النطق بالقضية المُتضمنة اتهامه بالقتل العمد.

وفي حال ثبوت اتهامه فأعتقد أنه سيتم اتهام بعض الشهود ومنهم زوجته بالشهادة الكاذبة، بسبب اختلاف رواياتهم خلال التحقيق معهم ولمخالفة أقوالهم ماتم تسجيله بكاميرات المراقبة.

٨ ١:٢٤ م - ١٠ مارس ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر مشاهدة تغريدات الرادعالشمريالأخرى

ونشرت رهاب بيطار، محامية الشاب السوري القتيل مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر "تويتر”، قالت إنها تفاجأت بخروج فادي الهاشم، زوجنانسيعجرم، على الرغم من موانع السفر المفروضة عليه ضمن إجراءات القضية.

مشغل الفيديو 00:00 00:20

وأشارت إلى أن هذا يعد مهزلة، خاصة أن زوجة الشاب السوري الشهير إعلاميًا بـ قتيل الفيلا، قد تم منعها من الخروج خارج لبنان أثناء مرافقتها لجثمان زوجها إلى سوريا، حيث مسقط رأسه.

وكانت عائلة القتيل قد تسلمت جثمانه الأسبوع الفائت، وقامت محاميته بنشر صور لنعشه وكتبت قائلة: "محمد الموسى إلى مثواه الأخير. اللهم ارحمه وعوضه عن كل ألم أصابه بـ جنة عرضها السموات والأرض، اللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن.