شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

( حصري ) حماس" : نتّخذ الإعلام" قرناً " لمناطحة خصومنا في فلسطين أيضاً

( حصري ) حماس : نتّخذ الإعلام قرناً  لمناطحة خصومنا في فلسطين أيضاً
القلعة نيوز - لارا أحمد
كشف الناطق الرسمي باسم حركة حماس فوزي برهوم – في لقاء حصري له مع إحدى الصحف الخليجية – أن حركته لا تتورّع عن نشر الأخبار والتقارير الإعلامية ضد مسؤولي السلطة الفلسطينية أيضاً وذلك كلما كان الأمر يصب في صالح أهدافها ويساعدها على تحقيق أهدافها.
وكان اللقاء بفوزي برهوم المقيم في غزة قد تم يوم 25 مايو أيار الماضي عبر الهاتف، علماً بأنه يعدّ من كبار مسؤولي الحركة في غزة بل ومن بين المقرّبين من رئيس مكتبها السياسي في القطاع يحيى السنوار.
كما يذكر أن برهوم يعتبر خبيراً محترفاً يتخصّص في مجال استخدام الإعلام لغرض التأثير على الرأي العام.
وكان برهوم أجاب عن الأسئلة المطروحة عليه بكل حذر وجدية مما أضفى نوعاً من المصداقية والأمانة على أجوبته ومدى عكسها للأجواء السائدة في صفوف الحركة التي تمسك بزمام الأمور في غزة منذ العام 2007.
كما تطرق إلى مصداقية وسائل الإعلام الفلسطينية قائلاً إن الإعلام التابع لحماس يتأثر بالأحداث الجارية على الأرض وما تحتاجه الحركة في مجالات شتى مشيراً أن ما تشهده الساحة الفلسطينية الراهنة من تعدد الفصائل والأحزاب السياسية يخلق حالة من التبعية لدى البعض من وسائل الاعلام لبعض الفصائل والأحزاب، ضارباً مثالاً على ذلك بالصحف (شهاب) و(فلسطين الآن) و(الرسالة) التي تعتبر لسان حال أميناً ومعروفاً لحركة حماس.
ورفض برهوم التعليق على اتهامات رام الله حول الأخبار المنشورة نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي في صحيفة (فلسطين الآن) بحق قادة السلطة الفلسطينية مؤكداً على أن المعركة التي تديرها حماس على الصعيد الاعلامي تتأثر بالتطورات الميدانية ولا تصوّب بالضرورة نحو الاحتلال فقط.
مع ذلك شدّد برهوم على أن معظم الأخبار والتقارير التي تنشرها حماس في الإعلام يكون عنوانها الرئيسي هو الاحتلال.
كما أكد في ختام حديثه على تضامنه التام مع أهل الضفة الغربية المحتلة إزاء مخططات الضم الصهيونية طالباً نقل دعمه وتعاطفه عبر هذا اللقاء مع أبناء الشعب الفلسطيني المرابطين على أرض الوطن متحدين سياسات المحتل الغاشم.