شريط الأخبار
حقيقة انسحاب الجزائر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا التعليم العالي يعلن عن منحتي برنامج ما بعد الدكتوراه وبرنامج استقطاب الباحثين - رابط د. صالح العرود يكتب: المشهد الانتخابي في محافظة الكرك : عاجل : وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان

د. علي البياضي العجارمة مستشاراً للمشاريع السياحية الشبابية في مبادرة "مشروعك وطنك

د. علي البياضي العجارمة مستشاراً للمشاريع السياحية الشبابية في مبادرة مشروعك وطنك
القلعة نيوز :
يُعلن رئيس مبادرة " مشروعك وطنك" أكرم جروان خبر تعيينه الدكتور علي البياضي العجارمة ، مساعد أمين عام وزارة السياحة مستشاراً للمشاريع السياحية الشبابية في مبادرة " مشروعك وطنك".
والدكتور علي العجارمة إضافة نوعية لمبادرة مشروعك وطنك ، سيعمل على رفع مستوى المبادرة في المشاريع السياحية للشباب. لا سيما وأن د. علي العجارمة دائماً قريب من الشباب ، ويعمل على تذليل الصعاب أمامهم ويساعدهم على تحويل التحديات إلى فرص.
ولتميٌُز الدكتور علي العجارمة ، كان إختيار الرئيس له موفقاً، ليُضيف إبداعاً إلى إبداع المبادرة ، ونوراً ألى نور المبادرة وإبداعها.
وبصمات الريادة والتميُّز والإبداع للدكتور علي العجارمة شواهد عيان في التربية والتعليم على مستوى الوطن العربي .
فهذه المبادرة العملاقة لن تقبل إلا بالعمالقة المتميزين بعطائهم وإبداعاتهم. وهذا ما يميز مبادرة " مشروعك وطنك " ويجعلها دائماً في القمة مكانها الطبيعي.
فأهلاً وسهلاً بالدكتور علي العجارمة مستشاراً لرئيس المبادرة للمشاريع السياحية الشبابية في مبادرة " مشروعك وطنك".