شريط الأخبار
الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية»

بيان صادر عن عشائر بلقاوية عمان

بيان صادر عن عشائر بلقاوية عمان

القلعة نيوز:


صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه


ترفع عشائر بلقاوية عمان إلى مقام صاحب الجلالة حكيم الأمة وقائد مسيرة الإنجاز أصدق آيات الولاء والوفاء لعرشكم الهاشمي وثقتكم المطلقة لما يقوم به جلالتكم من جهود متميزة في تعظيم الانجاز وبناء الوطن قوياً منيعاً مستند على أمة وقائد مسيرة الإنجاز أصدق آيات الولاء والوفاء لعرشكم الهاشمي وثقتكم المطلقة لما يقوم به جلالتكم من جهود متميزة في تعظيم الانجاز وبناء الوطن قوياً منيعاً مستند على إرث ديني لأشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم إرث تاريخي طاهر ومشرف فيه حياة المواطن وكرامته أولوية يسعى جلالتكم لتحقيقها .

صاحب الجلالة المفدى

اليوم بعد نجاحنا المتميز بقيادتكم بجائحة كورونا والتي مثلت أنموذجا يحتذى به بجهود كبيرة شاركت بها جميع الأجهزة العسكرية والمدنية .

بدأ الأردن مرحلة جديدة وتحت قيادتكم لمواصلة عملية البناء والإنتاج وتعويض مافات في كل القطاعات .

إن الوطن اليوم بحاجة لكل سواعد أبنائه الذين دوماً مع قيادتهم الملهمة ويتطلب منا عدم الاستماع للإشاعات المغرضة ومحاربة الفتنة التي يسعى البعض لإثارتها بهذه الظروف الصعبة والمحافظة على أمن الوطن وسلامته في وطن أحببناه وتحت قيادة عشقناها تعمل ليلاً ونهاراً للسهر على حياة المواطن وأمنه وتعظيم الانجاز .

سيروا يا صاحب الجلالة ولن نخذلكم بعون الله وحفظكم الله وحفظ ولي عهدنا المحبوب وعاش الأردن عزيزاً غالياً منصوراً بقيادتكم قيادة هي محراب محبتنا وولائنا وبها نفاخر العالم أجمع .

عنهم المحامي الشيخ مازن الحديد